شاهد كل المباريات

إعلان

الصحف الإنجليزية تتسائل.. ردة فعل صلاح بعد هدف فيرمينيو؟.. غضب أم احتفال؟

صلاح

صلاح

أثارت لقطة إلقاء اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لزجاجة المياه على الأرض عقب تسجيل زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو هدف فوز الريدز على مضيفه باريس سان جيرمان العديد من التساؤلات حول ما إذا كان "مو" احتفل بهدف بوبي أم انفعل بسبب بعض الضغوطات التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة.

ليفربول استضاف منافسه باريس سان جيرمان في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 3-2 في المباراة التي لم تشهد ظهور صلاح بالشكل المعتاد.

الصحف العالمية سلطت الضوء عما حدث خلال المباراة، وتسائلت عن ردة فعل صلاح وما المقصود منها، ويستعرض يلا كورة أبرز التعليقات والتي جاءات كالاتي:

ليفربول ايكو

هل احتفل صلاح بهدف فيرمينو في ليفربول ضد باريس سان جيرمان؟

وأوضحت الصحيفة أن عدسات الكاميرات التقطت صور لصلاح وهو يلقي بزجاجة الماء على الأرض بعد الهدف.

وتابعت قائلة، "بعد هدف فيرمينو ، أظهرت عدسات الكاميرات صورًا للاعب المصري جالسًا على مقاعد البدلاء وهو يلقي زجاجة ماء على الأرض، إلا أن بداية اللقطة تُظهر صلاح فاتحًا ذراعيه محتفلًا بالهدف".

ديلي ميل

مشجعو ليفربول يدافعون عن محمد صلاح بعد ظهور مقطع "الزجاجة"

وقالت الصحيفة أن مشجعو ليفربول تولوا حملة كبيرة للدفاع عن محمد صلاح بعد ظهور مقطع فيديو على الانترنت يظهر فيه "مو" محبطًا بعد هدف روبرتو فيرمينو في مرمى باريس سان جيرمان.

وتابعت ديلي ميل لافتة إلى أن BT سبورت التقطت صورًا لصلاح وهو يلقي بزجاجة الماء على الأرض، مضيفة أن المصري خاض مباراة صعبة حيث خسر الكرة في عدة مناسبات قبل إلغاء هدف بعد ارتكاب ستوريدج خطأ مع ألفونس أريولا حارس مرمى سان جيرمان.

من جانبه نقلت ديلي ميل تعليق ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق الذي أكد أن صلاح كان يحتفل بطريقته، يداه كانت للأعلى في البداية، اللقطة الأولى أظهرت ذلك".

ميرور

عنونت الصحيفة قائلة، "إيماءة مو صلاح تؤكد احتفاله بهدف فيرمينو"

وأضافت في تقريرها ، "قد تم رصد مو صلاح الذي خرج بديلًا في المباراة ليحل محله شكوردان شاكيري، يلقي زجاجة مياه على الأرض بعد هدف زميله بوبي فيرمينو ليفتح باب من الادعاءات حول ما إذا كان المصري محبطًا بسبب أدائه المتواضع".

وتابعت، "في اللقطة الأولى من مقطع الفيديو المتداول يظهر صلاح وهو يرفع ذراعيه ليحتفل بهدف بوبي، ثم يلقي الزجاجة كإيماءة تعبر عن الراحة بعد الخطأ الذي ارتكبه وتسبب في تعادل باريس عن طريق كيليان مبابي، وليس نوعًا من الغضب كما قال البعض".

Talk Sport

هل رد محمد صلاح "بغضب" عندما سجل فيرمينو هدف الفوز في مرمى باريس سان جيرمان؟

وقالت الصحيفة، "ضبطت كاميرات التلفزيون محمد صلاح في رد فعل غاضب عقب هدف روبرتو فيرمينو في مباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت، "لعب صلاح  مباراة غير مؤثرة إلى حد كبير ضد العمالقة الفرنسيين قبل أن يحل محله شوكردان شاكيري في الدقيقة 85 من المباراة".

وتابعت، "أظهرت زوايا الكاميرا "البديلة" ردة فعل صلاح الأولى وهو يرفع ذراعيه احتفالًا بالهدف".

ذا صن

تناولت صحيفة ذا صن جانب اخر من مباراة ليفربول وباريس عكس اتجاه التيار، وتسائلت الصحيفة حول ما إذا كان صلاح قد تعافى بشكل تام من إصابة كتفه التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن هناك قلق في ليفربول حول ما إذا كان اللاعب ما زال يعاني من إصابة كتفه، لافتة إلى أن النجم المصري أثار قلق مشجعي الريدز بعد أن لاحظ أنصاره أنه ما زال يعاني من كتفه المصاب.

وشوهد أن صلاح لا يزال يرتدي لاصقة طبية على كتفه الأيسر، الذي عانى فيه من إصابة قبل 4 أشهر في نهائي المسابقة بالموسم الماضي.

جدير بالذكر أن اخر أهداف محمد صلاح بقميص ليفربول كانت في مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي أمام برايتون والتي انتهت بفوز الريدز بهدف دون رد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات