جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال.. بداية صادمة لمانشستر سيتي وتعادل مثير في المجموعة السادسة

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

تلقى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هزيمة صادمة في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا، بعدما سقط بهدفين مقابل هدف وسط جماهيره أمام ليون الفرنسي، بينما تعادل فريقا شاختار دونيتسك الأوكراني وهوفنهايم الألماني على ملعب الأول.

وفاجأ الضيوف فريق مانشستر سيتي بهدف أول سجله ماكسويل كورنيه بعد خطأ من فابيان ديلف ظهير مانشستر سيتي الذي مرت الكرة منه ليضعها الأول مباشرة بطريقة مميزة في شباك البرازيلي إيدرسون بالدقيقة السادسة والعشرين.

ووسط محاولات أصحاب الأرض لإدارك التعادل، تلقى نبيل فقير الكرة بعد هجمة مرتدة، واخترق دفاع مانشستر سيتي قبل أن يسدد الكرة على يسار إيدرسون في الدقيقة الثالثة والأربعين معلنًا عن الهدف الثاني.

ونجحت محاولات مانشستر سيتي في تقليص الفارق بالدقيقة السابعة والستين، بعدما مر البديل ليروي ساني بمهارة عبر الجبهة اليسرى، قبل أن يمرر الكرة إلى بيرناردو سيلفا الذي سددها بشكل مباشر في المرمى.

لكن مانشستر سيتي لم ينجح في إدراك التعادل رغم الضغط الكبير فيما تبقى من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز ليون بهدفين مقابل هدف، وهو ما منح الفريق الفرنسي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تذيل مانشستر سيتي المجموعة بدون رصيد.

وفي المواجهة الثانية بالمجموعة، والتي سبقت مواجهة مانشستر سيتي وليون، تعادل فريق شاختار دونتسك الأوكراني مع ضيفه هوفنهايم الألماني بهدفين لكل منهما.

وتقدم فلوريان جريليتش بهدف مبكر للضيوف في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل الظهير اسمايلي لشاختار في الدقيقة السابعة والعشرين، وتقدم هافارد نوردفيت لهوفنهايم مجددًا في الدقيقة الثامنة والثلاثين، إلا أن البديل مايكون باربيران أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الحادية والثمانين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن