جميع المباريات

إعلان

BBC : الاتحاد الأوروبي قد يتخذ قرار بإيقاف رونالدو لمدة طويلة

رونالدو

رونالدو

كشفت صحيفة بي بي سي البريطانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد يعاقب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي بالإيقاف لأكثر من مباراة.

يوفنتوس حل ضيفًا على منافسه فالنسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن البيانكونيري من حسم المباراة بنتيجة 2-0.

رونالدو تعرض للطرد في الشوط الأول من المباراة وبالتحديد في الدقيقة 29، بعد التحام مع مدافع فالنسيا جيسون موريلو ليشهر الحكم الألماني فيليز بريتش البطاقة الحمراء في وجه اللاعب البرتغالي.

صحيفة بي بي سي البريطانية أوضحت في تقرير لها أن عقوبة الطرد المباشر تستلزم الإيقاف مباراة واحدة ما يعني غياب البرتغالي عن المباراة المقبلة أمام يانج بويز السويسري والمقرر لها في الثاني من أكتوبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي إذا اعتبر أن سلوك رونالدو كان "عنيفًا" في المباراة فيمكنه أن يقرر تمديد الإيقاف إلى مباريتين أو 3 مباريات. (ربما لن يشارك في مواجهتي مانشستر يونايتد).

ووفقًا للائحة يويفا التي تنص على، "الطرد المباشر يستوجب الإيقاف مباراة واحدة فقط - مع عدم وجود حق الاستئناف- ولكن "في حالة الجرائم الخطيرة، يحق للاتحاد الأوروبي والهيئة التأديبية زيادة هذه العقوبة".

وتابعت موضحة أن اليويفا سينتظر تقرير حكم المباراة قبل اتخاذ قرار بتمديد العقوبة أو تعليقها، كما لفتت إلى أن يويفا لن يغفل الوقت الذي استغرقه اللاعب للخروج من المباراة عقب الطرد".

جدير بالذكر أن الطرد الذي حصل عليه رونالدو في مباراته ضد فالنسيا هو الأول في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن