شاهد كل المباريات

إعلان

دوري الأبطال.. برشلونة يتألق برباعية في ويمبلي وإنتر يواصل التقدم

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

اكتسح فريق برشلونة الإسباني مضيفه توتنهام هوتسبر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما حقق إنترناسيونالي الإيطالي فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف على حساب مضيفه أيندهوفن الهولندي، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وسيطر الفريق الإسباني مبكرًا على المواجهة التي احتضنها ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث تقدم في الدقيقة الثانية عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو، قبل أن يعزز الكرواتي إيفان راكيتيتش التقدم في الدقيقة الثامنة والعشرين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة الثانية والخمسين قلص توتنهام الفارق عن طريق هاري كين، قبل أن يسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث للضيوف بعد أربع دقائق فقط، ورغم تقليص أصحاب الأرض النتيجة مجددًا في الدقيقة السادسة والستين عن طريق إيريك لاميلا، إلا أن ميسي أكد فوز فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وعلى جانب آخر عوض إنترناسيونالي تأخره أمام أيندهوفن بهدف سجله بابلو روزاريو في الدقيقة السابعة والعشرين، بهدفين سجلهما رادجا ناينجولان في الدقيقة الرابعة والأربعين وماورو إيكاردي في الدقيقة الستين.

ورفع فريقا برشلونة وإنترناسيونالي رصيدهما إلى ست نقاط، ليتصدر الفريق الإسباني المجموعة بفارق الأهداف أمام نظيره الإيطالي، بينما يحتل توتنهام هوتسبر المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، وبفارق الأهداف أمام أيندهوفن.

لمشاهدة أهداف برشلونة وتوتنهام.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات