جميع المباريات

إعلان

جريزمان يتحدث عن.. "حلم" الكرة الذهبية.. الفوز بدوري الأبطال

جريزمان

جريزمان

يتطلع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني للوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2019 والمقرر إقامتها على ملعب الروخيبلانكوس "واندا متروبوليتانو".

أتليتكو مدريد يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بالمجموعة الأولى رفقة كل من بروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي.

وخلال تصريحات صحفية نقلتها جازيتا ديللو سبورت قال جريزمان: "لدى طموح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فهو هدف نعرف جميعًا مدى صعوبته ولكن علينا أن نحاول ونبذل ما في وسعنا لتحقيقه".

وأضاف: "علينا الأخذ في الاعتبار أن المباراة النهائية ستقام على ملعبنا، أمامنا فرصة لكتابة التاريخ".

ووصل أتليتكو مدريد إلى نهائي دوري الأبطال نسخة 2016 إلا أنه خسر أمام ريال مدريد الذي تُوج بالبطولة رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعن الفوز بجائزة البالون دور قال: "الفوز بالكرة الذهبية سيكون حلمًا ، تواجدي رفقة القائمة المرشحة وسط هؤلاء اللاعبين شرف عظيم بالنسبة لي ، وإذا لم أفز بها سأكون فخوراً إذا حصدها زميل لي في المنتخب".

جدير بالذكر أن أنطوان جريزمان تُوج بثلاثة ألقاب هذا العام، هي الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي مع أتلتيكو مدريد، إلى جانب الفوز ببطولة كأس العالم مع فرنسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن