جميع المباريات

إعلان

مؤتمر كلوب.. عن أجواء ملعب سرفينا زافيزدا واستبعاد شاكيري.. واحتمالية المداورة

كلوب

كلوب

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن استبعاد اللاعب السويسري شكوردان شاكيري من مباراة الفريق أمام سرفينا زافيزدا الصربي بسبب المشاكل السياسية، وعن إمكانية المداورة بين اللاعبين لإراحتهم.

ويلتقي ليفربول بنظيره سرفينا زافيزدا الصربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب عن استبعاد شاكيري من المباراة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة: "في كثير من الأحيان في حياتي اتخذت القرارات حول قوائم الفريق الذي سيلعب و تم قبولها، هناك بيان على موقعنا يمكن للجميع قراءته، نحن هنا للعب كرة القدم و هذا ما نريد التركيز عليه".

وأكمل: "إنه ليس حزينًا، هذا هو العالم، و السياسة دائمًا لها تأثير على الحياة، نحن هنا للعب كرة القدم، لم نرغب في قصة بجانب قصة كرة القدم و لهذا السبب قررنا ذلك".

وتطرق كلوب للحديث عن فريق سرفينا زافيزدا: "إنه مزيج من الأجواء في الملعب و كرة القدم التي يلعبونها، كنا جيدين في أنفيلد، إذا كنا أقل قوة لكانوا قد دخلوا في المباراة، نحن من ليفربول لذا نعرف كيف يمكن أن تكون الأجواء مهمة".

وتابع الألماني: "سنلعب في باريس، ليس مكانًا سهلًا للذهاب إليه، و من ثم هناك خارج أرضنا في نابولي، غداً ليست فرصتنا الوحيدة. لا يجب أن تضع ضغطًا إضافيًا على كتفيك".

وقال كلوب عن أكثر أجواء عدوانية واجهها: "أعتقد أنها كانت في اشبيلية (التعادل 3-3) ، ذهبت إلى هناك مع ماينز أيضا، و لم يكن الأمر لطيفا".

وعن احتمالية مشاركة نابي كيتا في المباراة: "لقد تدرب مع الفريق الأول للمرة الأولى أمس، يجب أن أتخذ قرارًا حوله غدًا، من الجيد جدًا عودته لنا للأسابيع القادمة".

واختتم كلوب حديثه في المؤتمر الصحفي بسؤاله عن إمكانية المداورة بين اللاعبين قائلاً: "سننتظر ونرى ما سيحدث غداً.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً على نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن