شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي

فالفيردي

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أنه لن يخاطر بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الفريق أمام إنتر ميلان الإيطالي.

ويلتقي برشلونة بنظيره إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "ربما سيكونون أكثر عدوانية، بسبب الضغط الذي يواجهونه لأنهم يلعبون في ملعبهم، يريدون السيطرة ويخلقون الفرص، وهذا ما يحقق لهم هذا النجاح هذا الموسم. هم في حالة جيدة وستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "نحن نستعد للمباراة ولا نفكر في أي شيء آخر، بالطبع نريد التأهل في أقرب فرصة، ولكن لم يتأهل أي فريق بعد".

وتابع فالفيردي: "مباراة الغد ستكون مشابهة لتلك المباريات التي يلعبها الإنتر في إيطاليا، مباريات قوية مع قتال حقيقي، علينا أن نحافظ على تركيزنا وسنحاول الفوز".

وتطرق المدير الفني الإسباني للحديث عن ميسي: "علينا أن ننتظر التدريب لتأكيد جاهزية ميسي، علينا أن نرى كيف يشعر بالتأكيد، هو بخير الآن لكن علينا أن ننتظر، وبالتأكيد لن نخاطر به".

وتحدث فالفيردي عن ناينجولان : "إنه لاعب مهم، لن ننكر ذلك، إنه يعطي الفريق الكثير، ولكن علينا أن ننتظر للغد للنظر للفريق الذي سيبدأ".

وواصل: "أنا أحب الإنتر لأنهم فريق شجاع؛ لديهم خطة ويلتزمون بها، صحيح أنهم في بعض الأحيان يخاطرون، لكن لديهم عقلية الفوز التي تؤتي ثمارها لأنهم كانوا في حالة رائعة".

واختتم فالفيردي: "سنحاول منعهم من اللعب بالكرة، وسيفكر إنتر في نفس الشيء، يجب أن نراقب إيكاردي وناينجولان".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات