شاهد كل المباريات

إعلان

اليوم.. ذكرى أكبر فوز في تاريخ دوري الأبطال.. صلاح يستهدف رقم الأسطورة "إيان راش"

صلاح

صلاح

يستهدف محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، مهاجمي ليفربول لتحطيم رقم أسطورة الريدز إيان راش الذي أحرز 14 هدفا لفريقه في كافة المسابقات الأوروبية.

صلاح وفيرمينو سجلا 13 هدفا لكل لاعب، في المسابقات الأوروبية مع ليفربول، فيما يحتل صدارة الهدافين ستيفان جيرارد بـ30 هدفا.

ويحل ليفربول ضيفا على سرفينا زافيزدا "ريد ستار بلجراد" الصربي، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الجولة السابقة في الأنفيلد بين ليفربول وريد ستار، انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة، أحرزهم صلاح "هدفين"، وفيرمينو، وماني.

وتعد مباراة الليلة التي يخوضها ليفربول في ضيافة بطل صربيا، هي المواجهة رقم 200 للريدز في البطولة الأوروبية، حيث حقق ليفربول الفوز في 113 مواجهة من أصل 199 مواجهة خاضها الفريق أوروبيا.

وأحرز ليفربول 48 هدفا في دوري الأبطال منذ دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، متضمنة مباراة هوفنهايم في الدور التمهيدي.

وفي يوم 6 نوفمبر، لعب ليفربول 4 مباريات في ذلك اليوم طوال تاريخه، واستطاع الفوز بالنتيجة الأكبر في تاريخ دوري الأبطال (8-0) على حساب بيشكتاش في 6 نوفمبر 2007

والهزيمة الوحيدة التي مني بها الفريق في ذلك اليوم كانت أمام ريد ستار بلجراد منافسه اليوم على ملعب الأنفيلد عام 1973.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه نابولي برصيد 5 نقاط، ثم باريس سان جيرمان بـ4 نقاط، وريد ستار في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضا:

 تقرير يشرح .. كيف "ورط" حكم الفيديو مهدي عبيد في مباراة الأهلي والترجي؟

ملف الإثنين.. معاقبة الأهلي ومهلة للزمالك.. وصلاح يتفوق على ميسي

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ليفربول في مهمة سهلة و3 مواجهات بالدوري

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات