جميع المباريات

إعلان

جريزمان: مانشستر سيتي أبرز المرشحين للتتويج بدوري الأبطال

جريزمان

أنتوان جريزمان

قال الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هو المرشح الأبرز للتتويج بدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، كما أكد على سعادته بالتواجد في ناديه الإسباني، وإيمانه بمشروعه.

وتحدث جريزمان إلى صحيفة كيكر الألمانية قائلًا: "أنا سعيد للغاية مع أتلتيكو، لدينا مشروع جميل أنا مؤمن به بنسبة 100%، أريد مساعدة النادي على التطور، لأنه ساعدني على التطور، نريد أن نصنع التاريخ".

وأكمل جريزمان: "أن أصبح أسطورة لهذا النادي، ولاعبًا تاريخيًا فيه، هذا أمر هام للغاية بالنسبة لي، لكنه يحتاج للكثير من العمل، وأنا مستعد لذلك، سواءً داخل الملعب أو خارجه".

وعند سؤاله عن أقوى دوريات العالم قال جريزمان: "سأضع الدوري الإسباني في المرتبة الأولى، في ثمن نهائي وربع نهائي دوري أبطال أوروبا دائمًا ما نجد أندية إسبانية عديدة".

وحول مرشحه الأبرز للتتويج بدوري أبطال أوروبا قال المهاجم الفرنسي: "بالنسبة لي مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا للتتويج، والسبب هو مدربهم بيب جوارديولا، ثم يوفنتوس وبرشلونة، لأنهما يمتلكان رونالدو وميسي".

ويعد أنتوان جريزمان أحد أبرز المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم بالعام الحالي، حيث ساهم في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018، وساهم في تتويج أتلتيكو مدريد بطولتي يوروبا ليج وكأس السوبر الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن