جميع المباريات

إعلان

مورينيو: لا نفكر في مباراة السيتي.. ولدي علاقة جيدة مع بوجبا

مورينيو

مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن لا يشغل باله مباراة مانشستر سيتي في البريميرليج، وأن كل ما يفكر فيه هي مباراة الفريق أمام يوفنتوس الإيطالي.

ويلتقي مانشستر يونايتد بنظيره يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في حديثه أثناء المؤتمر الصحفي: "لوكاكو مصاب، لا نعرف ما إذا كان سيكون جاهزًا لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد أو لا".

وأضاف: "غدًا مباراة كبيرة، كبيرة بما يكفي للتفكير في المباراة ضد يوفنتوس وليس ما يأتي بعدها (يقصد مباراة مانشستر سيتي)، إنها مباراة حاسمة بالنسبة لنا، نريد التنافس ونريد الفوز".

وتابع البرتغالي: "الحقيقة هي أننا عادةً لا نبدأ المباريات بشكلٍ جيد، ولكن إن لم نبدأ جيدًا وأنهينا المباراة بشكلٍ جيد فإن ذلك يمكن أن يقدم متعة جيدة للجماهير".

وواصل مورينيو: "أعتقد أن أفضل تجربة يمكن أن يحصل عليها الفريق هي اللعب ضد الفرق الكبرى وغدًا لدينا فرصة لذلك، إنه خصم كبير".

وأردف: "بغض النظر عن النتيجة، فإن المباراتين القادمتين ستحددان المتأهل في المركز الثاني أو الذهاب للدوري الأوروبي، غدًا نريد الفوز".

وتطرق مورينيو للحديث عن بوجبا : "ما تقوله الصحافة شيء، وما يقوله بوجبا شيء آخر، وما أقوله أنا شيء آخر، الصحافة تقول أن علاقتنا سيئة، بوجبا قال قبل بضعة أسابيع أن لدينا علاقة لاعب بمدرب، لدينا علاقة جيدة".

واختتم مورينيو: "الحقيقة هي أننا نستقبل الكثير من الأهداف والطريقة التي نستقبل بها الأهداف تُظهر نقاط ضعفنا، نقاط الضعف يمكنك إخفاءها أحيانًا، وأحيانًا لا تستطيع ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن