جميع المباريات

إعلان

بوجبا: لست نادماً على ترك يوفنتوس.. وسحب شارة القيادة لا يغير شئ

بوجبا

بول بوجبا

أكد الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه ليس نادماً على ترك فريق يوفنتوس الإيطالي والانتقال إلى الفريق الإنجليزي، وأن سحب جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد لشارة القيادة منه لم يغير شئ.

وقال بوجبا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس في دوري الأبطال عن قرار مورينيو بسحب شارة القيادة منه: "لم يؤثر ذلك عليّ، ما زلت أعزف وأستمتع باللعب، المدرب هو الشخص الذي يختار من سيكون القائد، إن سحب شارة القيادة مني فإن ذلك لا يغير أي شيء بالنسبة لي".

وأضاف: "نحن مانشستر يونايتد، نتوقع دائمًا ما هو أكثر وأفضل، نحن نتقدم ونسير للأما، يمكننا دائمًا أن نفعل ما هو أفضل".

وعن اختياره العودة لمانشستر يونايتد مرة أخرى قال الفرنسي: "إختيار العودة إلى يونايتد كان إختياري، كان يوفنتوس يلعب في دوري أبطال أوروبا، وكان مانشستر يونايتد يلعب في الدوري الأوروبي، لقد قمت بإختياري، لست نادمًا على الإطلاق، في السنوات القليلة الماضية لم يكن يونايتد في القمة، لقد عدت لمساعدة الفريق، أنا سعيدٌ جدًا بالعودة إلى يونايتد، واللعب وإرتداء هذا القميص، أنا متأكد أننا سنعود إلى الأفضل".

واختتم بوجبا: "من الواضح أننا نريد الفوز بالبطولات، في السنة الأولى فزنا بـ3 ألقاب، هذا هو الموسم الثالث، ولم نبدأ بالشكل الأفضل ولكن الموسم لم ينتهي بعد، سنرى في النهاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

1 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن