شاهد كل المباريات

إعلان

رونالدو

رونالدو

أشاد الكولومبي خوان كوادرادو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن انضمامه أضاف لقيمة الفريق الإيطالي، كما أضاف أنه وزملائه يتعلمون من رونالدو المزيد كل يوم.

وانتقل رونالدو نجم ريال مدريد السابق إلى يوفنتوس في الصيف الماضي مقابل 105 ملايين يورو، وقدم انطلاقة رائعة بقميص يوفنتوس، حيث ساهم في 15 هدفًا خلال 15 مواجهة حتى الآن، بواقع تسجيله 9 أهداف وصناعته 6 آخرين.

وقال كوادرادو في تصريحات نقلتها صحيفة لاجازيتا ديللوسبورت الإيطالية: "رونالدو صديق للجميع هنا، محترف عظيم، وشخص ذو قلب كبير، قدومه أضاف لقيمة يوفنتوس، التعاقد معه يضيف لمساعينا في المنافسة على جميع الألقاب، كما أننا نتعلم منه كل يوم".

واكمل النجم الكولومبي مديحه لرونالدو قائلًا: "دائمًا يريد الفوز، يعمل بجد ويذهب إلى الجيم باستمرار قبل التدريبات، وبالرغم من كل تلك المميزات يبقى شخصًا بسيطًا" وأضاف متحدثًا عن فريقه: "لدينا مجموعة رائعة، لكن يجب أن نبقى متواضعين".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 34 نقطة بعد مرور اثنتي عشرة جولة، بفارق 6 نقاط عن نابولي أقرب ملاحقيه، ويحتل رونالدو المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 8 أهداف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات