شاهد كل المباريات

إعلان

فيديو كوميدي.. صحيفة أمريكية تلجأ لـ"الساحر" لإنهاء خلاف صلاح وراموس

صلاح

صلاح

"ماذا يحدث عندما يعيش 800 من أفضل اللاعبين ومدربيهم معاً تحت نفس السقف؟".. واقع افتراضي بين نجوم كرة القدم أنشأته صحيفة بليتشرر ريبروت الأمريكية بشكل كاريكاتوري.

الصحيفة الأمريكية تناولت في فصل جديد من تقريرها والتي أطلقت عليه "الأبطال" ما حدث بين الثنائي الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا النسخة الأخيرة والتي حسمها الملكي لصالحه بنتيجة 3-1.

المباراة شهدت التحام قوي بين راموس وصلاح نتج عنه إصابة الأخير بخلع الكتف ليخرج من المباراة خلال النصف ساعة الأولى ويغيب بعدها عن افتتاح مباراة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم أمام أوروجواي.

خلال مقطع الفيديو لجأت بليتشر ريبورت إلى الاستعانة بالبرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة والذي اظهر 3 كرات متتالية في إشارة لفوز ريال مدريد بالبطولة خلال اخر 3 نسخ متتالية ليلجأ إلى خدعة سحرية بين الثنائي لإنهاء الخلاف بينهما إلا أن الأمور خرجت بنتيجة كارثية.

الثنائي باتا ملتصقين، واضطرا للجوء لساحر آخر لحل تلك الفوضى التي وقعا فيها، الساحر هو رونالدينيو لاعب برشلونة الأسبق، والذي أكد لهما أن ما حدث هو "لعنة" الخروج منها سيتطلب المغفرة المتبدالة بينهما.

اقرأ أيضًا

ميرور: النني قد يغادر أرسنال في يناير

كارثة تحكيمية.. مهاجم السويد يفضح "وعد" الحكم الذي أطاح بتركيا من دوري أمم أوروبا

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. عودة الدوري.. ووديات كبرى.. وختام مجموعات أوروبا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات