جميع المباريات

إعلان

فالفيردي: لابد من مساعدة ديمبلي

فالفيردي

إرنستو فالفيردي

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أنه يجب توجيه المساعدة للاعب الفريق عثمان ديمبلي، وذلك عقب الانتقادات القاسية التي واجهها النجم الفرنسي الصاعد مؤخرًا، بسبب عدم التزامه.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني: "ديمبلي لاعب في قائمة برشلونة، وعلينا أن نساعده بالشكل الأمثل، هو لاعب يمتلك موهبة عظيمة، على الصعيدين الفني والبدني".

وتلقى ديمبلي انتقادات قاسية من ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، الذي قال إن ديمبلي اعتاد التأخر على مواعيد التدريبات بأعذار مختلفة، وأن عليه أن يحسن من نفسه ويكون أكثر وعيًا.

وزادت مشكلات ديمبلي مؤخرًا، حيث وصل متأخرًا إلى تدريبات فريقه قبل مواجهة ريال بيتيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وهو ما دفع فالفيردي لاتخاذ قرار باستبعاده من قائمة الفريق في تلك المواجهة.

ويلتقي برشلونة مع أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير، في العاشرة إلا ربع مساء غد السبت، في قمة الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الأولى الإسباني، الذي يتصدر برشلونة جدول ترتيبه برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن