جميع المباريات

إعلان

سولاري يتحدث عن.. بديل كاسيميرو.. الخسارة الأولى وذكرياته في إيطاليا

سولاري

سانتياجو سولاري

تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن البديل المناسب الذي بإمكانه أن يعوض غياب كاسيميرو في مباراة روما بدوري أبطال أوروبا، وعن الخسارة الأولى التي تعرض لها على يد فريق إيبار.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره روما ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا على ملعب "الأوليمبكو".

وقال سولاري أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "يجب أن نُقدم مُباراة كبيرة جداً تليق بتاريخ ريال مدريد في هذه البطولة".

وأضاف: "خسارة إيبار كانت مؤلمة لكننا قمنا بتحليل الأخطاء ونسعى للتحسن، المُباراة إنتهت كما انتهت المُبارات التي فزنا بها أيضاً، الان نحن في إيطاليا لمواجهة روما في مُسابقة آخرى ونركز على مباراة الغد".

وواصل: "أعتقد أنَّ هُناك أسئلة لا توجد لها إجابات في ريال مدريد، مسؤوليتي تُحتم عليِّ إيجاد حلول مناسبة للنهوض بالفريق من جديد".

وعن حالة إيسكو في الفريق قال سولاري: "إيسكو يتدرب جيداً وأنا اعتمد عليه كما اعتمد على الـ23 لاعب آخر في ريال مدريد".

وبسؤاله عن اللاعب الذي يعوض غياب كاسيميرو: "المُباريات مُختلفة ولدينا العديد من اللاعبين الذين يستطيعون المُشاركة بدلاً من كاسيميرو، سيبايوس وكروس ولورينتي يقومون بعمل جيد، وبإمكانهم أن يتواجدوا في مركز كاسيميرو".

وتابع: "هناك الكثير من العوامل في كرة القدم، وليس كل شيء له علاقة بالسلوك وردة الفعل، المسؤولية الفردية مُهمة، ولا يوجد شيء اسمه المسؤولية الجماعية فقط، لانه مجموع ما يفعله كل شخص، إذا كان شخص أو اثنين لا يُدافعون جيداً سيكون لديك مشكلة".

واختتم سولاري: "لدي ذكريات جميلة هُنا كلاعب ، لقد سجلت هدفاً ضد لاتسيو هنا مع إنتر ميلان حيث قضيت سنوات جميلة وفزت بالبطولات".

طالع أيضاً..

وكيله ليلا كورة: غزال لم يوقع للأهلي.. لكن المفاوضات جارية

قائمة الأهلي.. غياب الشناوي وأزارو.. وعودة باسم علي أمام المقاولون

"كاف" يعلن قائمة المصري في بطولة الكونفدرالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن