جميع المباريات

إعلان

دي فرانشيسكو: لا أرى فوارق بين نسختي ريال مدريد مع لوبيتيجي وسولاري

دي فرانشيسكو

دي فرانشيسكو

صرح إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق روما الإيطالي بأنه لا يرى أي فوارق بين ريال مدريد مع مديره الفني السابق جولين لوبيتيجي والفريق ذاته مع المدير الفني الحالي سانتياجو سولاري، وذلك قبل استضافة فريق العاصمة الإسبانية في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف روما على ملعبه "أوليمبيكو" بالعاصمة الإيطالية نظيره ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مواجهة ستحسم مصير صدارة المجموعة السابعة.

وقال إيزيبيو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "لا أؤمن بفكرة أننا نواجه ريال مدريد وهو في حالة ضعيفة، ربما هم أيضًا يقولون أننا نواجه روما وهو في حالة ضعيفة، نحن فريقان يعانيان محليًا، لكننا نواجه حامل اللقب الحالي لدوري أبطال أوروبا".

وسقط روما بهدف نظيف أمام أودينيزي في الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، ليتراجع إلى المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة.

وحول الفوارق بين نسخة سولاري والنسخة التي واجهها في الجولة الأولى تحت قيادة لوبيتيجي قال المدير الفني الإيطالي: "على الصعيد التكتيكي أرى ريال مدريد في نفس المستوى، ربما هناك فوارق معنوية، عندما واجهناهم في الجولة الأولى ظهروا بشكل مميز".

وفاز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على روما في الجولة الأولى، قبل أن يستفيق روما ويحقق ثلاثة انتصارات متتالية، حيث يتساوى الفريقان قبل الجولة الخامسة برصيد تسع نقاط لكل منهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن