جميع المباريات

إعلان

برشلونة يفوز على ايندهوفن.. وتوتنهام يشعل صراع الوصافة بهدف أمام انتر

ميسي

ميسي

حسم برشلونة الإسباني صدارته للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه أيندهوفن الهولندي اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز توتنهام الانجليزي 1 / صفر على ضيفه إنتر الإيطالي.

وواصل الفريق الكتالوني، الذي ضمن تأهله لدور الستة عشر منذ الجولة الماضية، التحليق في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما خطف توتنهام المركز الثاني، المؤهل للأدوار الإقصائية، بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة، على إنتر، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تراجع للمركز الثالث، وبقي أيندهوفن في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

وفي العاصمة الهولندية أمستردام، بادر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتسجيل لبرشلونة في الدقيقة 61، فيما تكفل جيرارد بيكيه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70، وأحرز لوك دي يونج هدف أيندهوفن الوحيد في الدقيقة 83.

 

وعلى ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، تقمص كريستيان إيركسن دور البطولة في مباراة توتنهام وإنتر، بعدما سجل هدف الفريق الانجليزي الوحيد في الدقيقة 80، لينعش آماله بقوة في الصعود لدور الستة عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن