جميع المباريات

إعلان

تحقيقات التلاعب تحاصر باريس سان جيرمان وريد ستار قبل مواجهة الأبطال

باريس سان جيرمان وريد ستار

باريس سان جيرمان وريد ستار

تواصلت التحقيقات الخاصة باتهامات التلاعب بنتيجة مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي مع ريد ستار الصربي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل ساعات من مواجهة الفريقين في بلجراد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة.

واكتسح باريس سان جيرمان ضيفه ريد بلجراد بستة أهداف مقابل هدف واحد بالعاصمة الفرنسية في الثالث من أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية، قبل أن تحيط اتهامات التلاعب بالفريقين، حيث ذكرت تقارير فرنسية عقب المواجهة أن مسؤولًا بنادي ريد ستار راهن بمبلغ 4.5 مليون يورو على فوز باريس بفارق خمسة أهداف في المواجهة.

وتبعًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، تم التحقيق مع اثنين من أبرز مسؤولي باريس سان جيرمان "جان كلود بلان نائب المدير التنفيذي وأنتيرو إنريكي المدير الرياضي" عقب أسابيع من الواقعة، لحسم مسألة تورط النادي الفرنسي في تقديم رشوة من عدمها.

وأضافت الصحيفة أن التحقيقات لازالت جارية من قبل الشرطة الفرنسية لتحديد أحد الرعاة المجهولين، الذي يعتقد بأنها أدار العملية، وكان مسؤولًا عن العملية التي تم وصفها بـ "الفضيحة" وأكملت أن عملًا كبيرًا لايزال جاريًا فيما يتعلق بهذا الملف.

ويلتقي ريد ستار مع باريس سان جيرمان في العاشرة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما يلتقي ليفربول الإنجليزي مع نابولي الإيطالي ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن