جميع المباريات

إعلان

مورينيو: لا أحد يهتم بالنادي أكثر مني.. ونتيجة مباراتنا لا تؤثر على المركز الأول

مورينيو

جوزيه مورينيو

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن مباراة فريقه أمام فالنسيا الإسباني في دوري أبطال أوروبا لن تؤثر على ترتيب المجموعة، لأنه على يقين من فوز يوفنتوس الإيطالي على يانج بويز السويسري.

ويلتقي مانشستر يونايتد بنظيره فالنسيا في الجولة الختامية بدوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وقال مورينيو أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لدينا لاعبون بحاجة إلى اللعب واللاعبين الذين يستحقون اللعب، لقد تركنا بعض اللاعبين في مانشستر، لكننا سنلعب غداً مع فريق مكون بالكامل من لاعبين من الفريق الأول".

وتحدث مورينيو عن اللاعبين الشباب مايسون جرينوود وجيمس جارنر: "لن يشاركوا بالمباراة منذ بدايتها، سيكون جارنر على مقاعد البدلاء، وجرينوود لاعب إضافي في حال وجود مشكلة لدينا، أو إذا تعرض أحد لإصابة".

وعن موقف الفريق في المجموعة قال مورينيو: "لقد تأهلنا، وعادةً يجب أن يفوز يوفنتوس بالمباراة في سويسرا، لذا لا أعتقد أن نتيجة مباراتنا غدًا سيكون لها تأثير على في المركز الأول أو الثاني".

وتطرق مورينيو للحديث عن بول بوجبا:" أتوقع منه أن يقدم مستوى ممتاز غدًا، وأتمنى أن يكون لادائه تأثير إيجابي على الفريق، أتمنى أن يكون اللاعبين مثل بوجبا وبقية اللاعبين، أتمنى أن يكون لهم تأثير إيجابي على الفريق".

وعن اجتماعه بروميلو لوكاكو قال: "ليس لوكاكو اللاعب الوحيد الذي أقابله هنا، لدي عدة اجتماعات مع اللاعبين وهذه الاجتماعات أفعلها عندما أعتقد أنه سيكون لدي تأثير ايجابي عليهم واللاعبين متقبلين ذلك".

واختتم مورينيو تصريحاته: "أحيانًا يكون لديك انطباع بأن المشجعين مهتمون بالنادي أكثر من المدربين هذا غير صحيح، لا أحد في مانشستر يهتم بالنادي أكثر مما افعل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن