جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لا يوجد أي شعور بالندم.. وسنغادر برؤوس مرفوعة

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، أنه لا يشعر بأي ندم بعد خروجهم من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق ليفربول. 

وخسر نابولي بهدف نظيف في ملعب "انفيلد" في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد أخبرت اللاعبين بإنه لا يجب أن يندموا حيال ذلك، التأهل من هذه المجموعة كان سوف يكون أشبه بالإنجاز المميز".

وواصل: "الأمر كان صعب جداً علينا، كنا نعلم بأن ليفربول سيضعنا تحت ضغوطات هائله عندما تأتي إلى ملعب صعب مثل الانفيلد، لايمكنك أن تصنع ١٠ فرص، أُتيحت لنا فرصة أو فرصتين ولم نتمكن من تسجيلها".

وتابع أنشيلوتي: " كنا نعلم بأن هذه المباراة سوف تكون حاسمة، ولقد أظهرت هذه المباراة إننا قادرين على التنافس مع أي خصم في أوروبا، يمكننا ان نكون أقوياء للغاية في أوروبا".

وأردف: "لقد كنا قريبين جدًا من التأهل إلى دور الـ16، ولذلك ليس هناك أي شعور بالندم لدينا، سنكرر أداءنا ذلك في الدوري الأوروبي، سنستخدم ذلك كدافع من أجل المضي قدمًا في تلك البطولة".

وبسؤاله عن تدخل فان دايك على ميرتينز: " هناك حديث كثير عن تقنية الـVAR في دوري أبطال أوروبا، متى ما اتت هذه التقنية فإنها ستكون رائعة".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: "سوف نغادر من هنا بـرؤوس مرفوعة، أنا لن أنتقد أحد من اللاعبين، أنا أشعر بالسوء لإننا غادرنا البطولة، لم نحصل على المكافآة التي نستحقها من دور المجموعات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن