عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. آخرهم طفل مباراة نابولي.. 8 مشاهد أسر بها صلاح قلوب مشجعي ليفربول

صلاح

محمد صلاح مع مشجعي ليفربول

أسر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قلوب المشجعين في أكثر من مشهد منذ أن حط قدميه في ملعب الأنفليد.

عدة مشاهد أظهرت الروح الرياضية للاعب المصري الذي أبهر الجميع في مباراة الريدز الأخيرة أمام نابولي الإيطالي بعد هدفه الذي تسبب في تأهل فريقه الإنجليزي إلى منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يلا كورة يستعرض أبرز المشاهد التي نصبت صلاح ملكًا في قلوب مشجعي الريدز:

المشهد الأول

عقب مباراة ليفربول مع بورنموث في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي والتي حسمها الريدز برباعية دون رد سجل منها صلاح "هاتريك"، حصل الأخير على جائزة لاعب المباراة إلا أن "مو" رفض الحصول على الجائزة وأهداها لزميله في الفريق جيمس ميلنر والذي كان يحتفل بخوض مباراته رقم 500.

عقب المباراة قال صلاح: "أنا لن آخذها، ميلنر يستحقها اليوم".

المشهد الثاني

قبل بداية الموسم الكروي الإنجليزي وخلال فترة الإعداد التي خاضها الريدز في الولايات المتحدة، حرص صلاح على استضافة اللاجئ السوري عمار حلبي الذي يقيم هناك رفقة أسرته.

عمار يبلغ من العمر 16 عام، ويعاني من ضمور العضلات، كان حلمه هو أن يلتقي مع بطله "مو" صلاح، وبمساعدة مؤسسة خيرية تُدعى Make-A-Wish، حصل على الفرصة.

والتقى صلاح مع عمار وعائلته السورية التي فرت إلى الولايات المتحدة كلاجئين من سوريا منذ عامين، وسلمه "مو" قميصًا موقَّعًا كما التقط مع بعض الصور التذكارية.

وقال عمار تعليقًا على تحقيق حلمه: "الجميع يحب صلاح وأريد أن أكون مثله، إنه شخص عظيم، شعور رائع حقًا.

المشهد الثالث

زيارة "مو" لمتحف "قصة البيتلز" الخاص بالفرقة الغنائية الشهيرة في فترة السبعينيات.

شوهد نجم نادي ليفربول وهو يتجول في مطعم "بانام دوك" الذي يمر في مطعم "بانام" ويلتقط الصور مع المعجبين بعد زيارته "قصة البيتلز".

انطلق حفل مرتجل في غرفة نادي كالفيرن، وتواجد حشد من أطفال المدارس وهم يرددون اسم صلاح.

كان صلاح قد فرح مشجعي ليفربول بأحد الأبطال المحليين في وقت سابق من هذا العام بعد أن تم تصويره خلف منصة بانيز بليس على طريق بريك.

المشهد الرابع

عقب مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون في مباراة الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي النسخة الحالية، شوهد الطفل لويس وهو يبكي عقب حصوله على قميص صلاح.

وكتب والده عبر تويتر: "لا أستطيع أن أشكره بما فيه الكفاية، هذه لحظات في الحياة تحمل قيمة أكبر مما أستطيع تفسيره، يوم لن ينساه ابني لويس أبداً".

المشهد الخامس

كرم صلاح لم يتوقف عند هذا الحد بعد أن ذكرت تقارير أن نجم ليفربول تبرع بمبلغ 500 ألف جنيه استرليني لشراء معدات طبية جديدة لمستشفى "محلي" في مصر.

ووفقاً لبعض التقارير، دفع صلاح أكثر من 12 مليون جنيه مصري للسماح لشراء آلة زرع نخاع العظام.

المشهد السادس

عقب نهاية لقاء ليفربول مع ضيفه النجم الأحمر الصربى ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، توجه صلاح إلى مشجعة مصرية حملت لافتة مكتوب عليها "جئت من مصر أرغب في الحصول على قميصك".

وما أن انتهت المباراة حتى توجه إليها صلاح ليهديها قميصه بعدما أهدته هي الأخرى علبة شوكولاته فاخرة.

المشهد السابع

شارك صلاح، في حفل خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة ليفربول، حيث شهد الحفل حصوله على جائزة أفضل لاعب بموسم (2017 -2018) من اتحاد جماهير ليفربول.

وقال محمد صلاح في تصريحاته على هامش الحفل: "أنا فخور بالحصول على الجائزة في تصويت أعضاء الاتحاد، شكرًا لكل من صوت ومن قدم لي الدعوة لحضور الحفل".

وفي سياق متصل، كتب نجم ليفربول عبر حسابه على تويتر باللغة الإنجليزية مساء الجمعة: "واحدة من أفضل اللحظات هذا الموسم حتى الآن".

وأضاف صاحب الـ26 عامًا: "أنا مُمتن كثيرًا لهذا التكريم وأتطلع لكي نتقابل قريبًا".

المشهد الثامن

مشهد آخر اعتاد عليه صلاح، فعقب مباراة نابولي الأخيرة بدوري الأبطال سلم الفرعون المصري قميصه لطفل صغير آخر الذي كان حاضرًا في ملعب آنفليد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن