شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة لن يكتفي برابيو.. وثنائي ريال مدريد مقابل هازارد

صباحك اوروبي

صباحك اوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

أرنولد يعود لدعم ليفربول 

عاد المدافع الشاب ألكسندر أرنولد لتدريبات فريق ليفربول ليصبح جاهزاً للمباراة المقبلة ضد فريق نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر في بريميرليج. 

ليفربول أشرك جيمز ميلنر في المباراة السابقة في مركز المدافع الأيمن بسبب غياب أرنولد، ليعود اللاعب الشاب من جديد مرة أخرى لدعم فريقه. 

يوفنتوس يسعى لضم مهاجم يونايتد 

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الذي سجل 6 أهداف فقط مع فريقه خلال 22 مباراة خاضها حتى الآن. 

المهاجم البالغ 25 عاماً أصبح مطلوباً في تورينو لارتداء القميص الأبيض والأسود، وربما تبدأ محاولات متصدر الدوري الإيطالي في يناير المقبل. 

ذا صن:

بايرن ميونيخ ويوفنتوس يرغبان في ضم رامسي 

ترغب أندية بايرن ميونيخ ويوفنتوس في التعاقد مع اللاعب آرون رامسي نجم أرسنال الذي أصبح قريباً جداً من الرحيل في شهر يونيو السابق. 

اللاعب لديه عقد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مجاناً في يناير، لكن آرون يطلب راتباً سنوياً قدره 9 مليون إسترليني.

ديلي ستار:

مانشستر يونايتد يرغب في ضم كوستا 

يسعى سولشاير المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب يوفنتوس كوستا في شهر يناير المقبل لتدعيم صفوفه. 

اللاعب من المرجح أن يصل سعره إلى 54 مليون إسترليني إذا وافق يوفنتوس على بيعه، ويمتلك دوجلاس عقداً مع يوفنتوس حتى 2022.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

رابيو فقط ليس كافيًا

لن يكتفي نادي برشلونة بالتعاقد مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان فقط، ولكنه يرغب أيضًا في ضم فرانكي دي يونج من أياكس أمستردام.

رابيو سيصبح لاعبًا في برشلونة بشكل مؤكد خلال الفترة القادمة، لكنه لن يكون كافيًا للفريق الذي تقوم إدارته الرياضية حاليًا بوضع الرتوش الأخيرة لضم دي يونج.

لفتة إنسانية من رونالدو

قام كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، بالتوجه إلى مستشفى مدينة تورينو لتقديم هدايا للأطفال.

رونالدو قام باللفتة الإنسانية تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الميلاد في الفترة الحالية، ليتوجه إلى المستشفى لتوزيع هدايا على الأطفال.

آس:

أتلتيكو يقطع الطريق أمام بايرن

قطع نادي أتلتيكو مدريد الطريق أمام بايرن ميونخ الألماني الذي يرغب في التعاقد مع لوكاس هيرنانديز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هيرنانديز يعد مرغوبًا في ألمانيا، لكن إدارة أتلتيكو مدريد أكدت على أن لاعبها لن يرحل قبل الصيف القادم على أقل تقدير، في ظل عدم وجود شرطًا جزائيًا في عقده.

إيسكو إلى إيطاليا؟

سيحاول نادي يوفنتوس الدخول في مفاوضات مع إيسكو ألاكرون خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه بحلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

يوفنتوس يريد تدعيم خط الوسط وكان يرغب في ضم بول بوجبا، لكن رحيل خوزيه مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد، قد يؤدي إلى محاولة إقناع إيسكو الذي لا يشارك بانتظام مع ريال مدريد بالانتقال إلى الدوري الإيطالي.

موندو ديبورتيفو:

ثنائي ريال مدريد مقابل هازارد

يفكر نادي ريال مدريد في التقدم بعرض إلى تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع إيدين هازارد، على أن يتواجد الثنائي إيسكو ألاكرون وماتيو كوفاتشيتش ضمن الصفقة.

ريال مدريد يريد ضم هازارد منذ الصيف الماضي لدعم خطه الهجومي خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وبعدما تألق البلجيكي في كأس العالم 2018.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

رونالدو يقوم بلفتة إنسانية بمناسبة أعياد الميلاد

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بلفتة انسانية بالتزامن مع الاحتفال بقدوم أعياد الميلاد في أوروبا.

وسلطت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، الضوء على زيارة رونالدو مساء اليوم الاثنين لأحد مستشفيات مدينة تورينو، بعدما قام بتوزيع الهدايا على الأطفال هناك.

وقرر نجم ريال مدريد السابق التوجه لأحد مستشفيات مدينة تورينو بعد أداء المران مع فريقه يوفنتوس، مصطحبا معه صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز.

ويستعد رونالدو مع فريقه يوفنتوس لمواجهة أتلانتا المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وحرص صاروخ ماديرا على الحديث مع الأطفال داخل المستشفى وتزيع الهدايا عليهم، بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية معهم.

لاجازيتا ديللو سبورت:

أنشيلوتي يكشف.. كنت قريبا من العودة لميلان في مناسبتين

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي، عن احتمالية تدريبه لفريقه السابق ميلان في مناسبتين سابقتين.

وقال انشيلوتي في تصريحات نشرتها لاجازيتا ديللو سبورت نقلا عن كوريري ديلا سيرا الإيطالية، إنه كان قريبا من العودة لميلان مرتان.

وأضاف، أنه لم يعود لميلان أول مرة حين عرض عليه أدريانو جالياني بعدما كان قد ترك وقتها تدريب ريال مدريد، لكن في تلك الفترة كان يعاني من آلام في الظهر.

وأوضح، أن المحاولة الثانية من جانب ميلان لاستعادته جاءت بعد مغادرته لنادي بايرن ميونيخ الألماني، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي الإيطالي لعودته.

يذكر أن المدير الفني الحالي لفريق نابولي تولى مهمة تدريب ميلان خلال الفترة ما بين 2001 و2009 وحقق معهم الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مرة ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

جالطة سراي يريد ريبيري

دخل الفرنسي فرانك ريبيري، جناح بايرن ميونيخ الألماني، ضمن اهتمامات جالطة سراي لضمه خلاله الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق التركي.

ويريد بطل تركيا الاستفادة من خدمات ريبيري في يناير المقبل بعقد مدته موسم ونصف حتى صيف 2020، على أن يتقاضى اللاعب 15 مليون يورو.

وعلمت بيلد أن صاحب الـ35 عامًا لديه أمل في الاستمرار مع الفريق البافاري لإتمام موسمه الـ13 في ميونيخ، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

كيكر:

مهاجم في الدوري الإستوني يتفوق على ميسي

يتفوق البرازيلي إلينتون أنتونيو كوستا مورايس مهاجم نوم كالجو الإستوني على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي كأفضل هداف للدوريات موسم (2018-19).

وسجل صاحب الـ28 عامًا 31 هدفًا هذا العام ليحصد (31 نقطة)، متفوقًا على ليونيل ميسي الذي أحرز 15 هدفًا في الليجا ليحصد (30 نقطة)، ويتبقى للبرغوث النصف الآخر من الموسم الجاري.

ويأتي كل من باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند ولوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانفكفورت في المركز الـ13 برصيد (24 نقطة) لكل منهما، بعدما أحرز الثنائي 12 هدفًا في الدوري الألماني حتى الآن.

وتنص قواعد الحذاء الذهبي على احتساب كل هدف في الدوريات الخمس الكبرى (إسبانيا، انجلترا، إيطاليا، ألمانيا، وفرنسا) بنقطتين، وبعض الدوريات الأخرى بنقطة ونصف، بالإضافة إلى نقطة واحدة.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

نابولي حاول خطف بافار

حاول نادي نابولي الإيطالي اقتناص خدمات المدافع الفرنسي بنيامين بافار لاعب فريق شتوتجارت الألماني، لكن الباب أغلق سريعًا في وجه الفريق الإيطالي.

رغم إعجاب مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشدة بإمكانيات بافار، ومحاولته الضغط بقوة للتعاقد معه، إلا ان دخول بايرن ميونخ على خط الاهتمام باللاعب ضرب آمال نابولي.

ليكيب:

لويز قد يرحل

لم يرتق العرض الذي قدمه نادي تشيلسي الإنجليزي لطموحات مدافعه البرازيلي المخضرم ديفيد لويز، وهو ما قد يدفع اللاعب للرحيل عن جدران نادي العاصمة اللندنية عقب انتهاء تعاقده في الصيف المقبل.

وكما هي العادة في تشيلسي مع جميع نجومه الذين تجاوزوا 30 عامًا، قدم تشيلسي عرضًا لتجديد تعاقد لويز لموسم وحيد، رغم أن الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني للفريق أبدى رغبة في الاحتفاظ بخدمات اللاعب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات