جميع المباريات

إعلان

تقارير: أتلتيكو أنهى اتفاقه مع تشيلسي لضم موراتا.. وتفاصيل استثنائية في التعاقد

موراتا

ألفارو موراتا

أنهى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اتفاقه مع نظيره تشيلسي الإنجليزي لضم مهاجمه ألفارو موراتا، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الحالي.

وتبعًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن أتلتيكو أنهى جميع الأمور المتعلقة بالصفقة، ومن المنتظر أن يصل موراتا إلى العاصمة الإسبانية مدريد مساء اليوم السبت.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن موراتا سينتقل على سبيل الإعارة لثمانية عشر شهرًا، كما سيتضمن العقد المبرم بين الناديين بعض التفاصيل الاستثنائية أبرزها شرط وضعه اتلتيكو مدريد في استعادة تشيلسي اللاعب عقب نهاية فترة الإعارة، لتكون العودة للعب في صفوف تشيلسي فقط، وليس لبيعه لناد آخر.

كما يسعى تشيلسي بدوره إلى وضع شرط آخر في التعاقد، يتضمن أحقيته في استعادة اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي، إذا رحل الإيطالي ماوريتسيو ساري عن القيادة الفنية للفريق، وتم التعاقد مع مدير فني آخر.

ومن المنتظر أن يجري موراتا الكشف الطبي في أتلتيكو مدريد مساء غد الأحد، بينما يستعد الناديان لإتمام التعاقد رسميًا يوم الاثنين المقبل.

وتعاقد تشيلسي مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين على سبيل الإعارة من صفوف يوفنتوس الإيطالي، وهو ما قلص فرص مشاركة موراتا بقميص فريق العاصمة الإنجليزية خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

2 2
البنك الاهلي

البنك الاهلي

58

تدخل عنيف من رمضان صبحي على قدم اللاعب أيمن أشرف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن