جميع المباريات

إعلان

لاعب ريال مدريد السابق: ليفربول أحد المرشحين للقب الأبطال.. وتأثير رحيل زيدان أكبر من رونالدو

سيدورف

سيدورف

أكد اللاعب كلارنس سيدورف نجم ريال مدريد وآياكس وإنتر وميلان الأسبقين أن ليفربول أحد المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لافتًا إلى أن كريستيانو رونالدو كان "ملكًا في مدريد ولكن تأثير رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن الملكي كان أكبر من رحيل البرتغالي إلى يوفنتوس.

سيدورف سبق له اللعب في عدة أندية كبرى كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة 3 أندية مختلفة هي أياكس أمستردام في عام 1995 وريال مدريد في عام 1998 وإيه سي ميلان في عامي 2003-2007.

وخلال حديثه لصحيفة ماركا الإسبانية قال سيدورف: "اثنان من الفرق اللاتي لعبت لهما متواجدين في دوري الأبطال وسيواجهون بعضهما (ريال مدريد ضد آياكس)".

وأضاف: "بالتأكيد أميل لفوز ريال مدريد لأنهم هم الأبطال بسبب الخبرة التي يمتلكونها في البطولة لكن هذا لا يعني أنهم سيحصلون على نسبة فوز 100٪".

وتابع: "ريال مدريد سيواجه خصمًا لم يصل إلى المراحل النهائية من البطولة منذ عدة سنوات، آياكس بإمكانه التغلب على مدريد، لأن مدريد كان يفوز لعدة سنوات سابقة ما قد يؤثر على الحافز لديهم، ولكن عندما يلعب الملكي في دوري الأبطال ، فهو دائماً ما يكون مميز".

وبسؤاله عن هبوط أداء ريال مدريد بعد رحيل رونالدو قال: "كريستيانو كان ملكًا في مدريد وكان سببًا في نسبة كبيرة من أهداف الفريق".

وأكمل: "إذا كان كريستيانو مازال في ريال مدريد، لكان لدى الفريق ثقة أكبر في نفسه، لكنني لا أعتقد أن النتائج ستختلف".

وواصل: "أعتقد أن رحيل زيدان كان تأثيره أكبر لأن منهجية العمل قد تغيرت".

وعن الأفضل بين ميسي ورونالدو قال: "سيطر كلاهما على الساحة العالمية في العقد الأخير، كل منهما له طريقته الخاصة، ميسي يلعب بأسلوبه الخاص في كرة القدم ، وكريستيانو مختلف تمامًا، كلاهما لا يزال حاسما بطريقته الخاصة في اللعب، هم أبطال غير عاديين".

وبسؤاله عن المرشح الأقرب للقب دوري الأبطال نسخة 2018/2019 قال: "ربما يكون الوقت مبكرًا لتوقع الفائز، ربما يصبح ليفربول أحد المرشحين على الرغم من بدايته غير الجيدة إلا أنه يحقق أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ايضًا يمكن أن يصل يوفنتوس إلى النهائي، لكن هناك قائمة طويلة من المباريات التي سيخوضونها أمام فرق بإمكانها التنافس هي الأخرى".

اقرأ أيضًا

عقب سداسية السيتي.. روديجر يظهر ردة فعل "مثالية".. ومشجع تشليسي يلقي بطاقة العضوية في الملعب

تقرير.. التأهل المبكر ورقم إيجابي لم يتكرر ضمن 4 تحديات للأهلي أمام سيمبا

اتحاد الكرة عن اجتماعه بالأندية: "ودي".. وهل كنا لنتواصل مع الأهلي بـ"التليفون"؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن