جميع المباريات

إعلان

عودة تشامبيونز ليج.. مانشستر "سولسكاير" يختبر قوته أمام أحلام سان جيرمان

بوجبا مبابي

مبابي وجها لوجه أمام مواطنه الفرنسي بوجبا

بعد فترة "بيات شتوي" لمدة شهرين كاملين، تستأنف بطولة دوري أبطال أوروبا نشاطها مساء اليوم الثلاثاء بأول مباراتين في جولة الذهاب لدور الستة عشر للمسابقة، حيث يصطدم مانشستر يونايتد الإنجليزي بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ويلتقي روما الإيطالي مع بورتو البرتغالي.

وشهدت الفترة الماضية تحسنا في أداء ونتائج مانشستر يونايتد على المستوى المحلي منذ أقيل المدرب البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو من تدريب الفريق ليتولى النرويجي أولي جونار سولسكاير مسؤولية الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

ولكن الفريق سيكون على موعد غدا مع مواجهة في غاية الصعوبة بالبطولة الأوروبية حيث يصطدم بباريس سان جيرمان أحد المرشحين للقب في البطولة الأهم على الساحة الأوروبية.

ورغم قوة المباراة الأخرى غدا بين روما وبورتو ، يتركز معظم الاهتمام على استاد "أولد ترافورد" في مانشستر والذي يستضيف المباراة بين مانشستر يونايتد وسان جيرمان حيث تمثل المباراة اختبارا صعبا للغاية بالنسبة لأصحاب الأرض الذين حققوا الفوز في عشر من 11 مباراة خاضوها منذ تولي سولسكاير المسؤولية.

وتضاعفت آمال مانشستر يونايتد في الخروج من هذا الاختبار بنتيجة جيدة نظرا لغياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف سان جيرمان للإصابة إضافة إلى الشكوك التي تحيط بمشاركة المهاجم الآخر الأوروجوياني أدينسون كافاني مع سان جيرمان في هذه المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها سان جيرمان على بوردو 1 / صفر بالدوري الفرنسي أمس الأول السبت.

وسجل كافاني هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء لكنه قد يغيب عن مباراة الغد بسبب الإصابة ليفتقد سان جيرمان اثنين من أبرز عناصر النجاح في صفوفه.

ويستعد سولسكاير لإعادة المهاجم ماركوس راشفورد والمدافع فيكتور ليندلوف إلى التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في مباراة الغد بعدما منحهما الراحة في مباراة الفريق الماضية والتي فاز فيها على فولهام 3 / صفر بالدوري الإنجليزي.

وحرص سولسكاير أيضا على إخراج اللاعبين الفرنسيين أنتوني مارسيال وبول بوجبا مبكرا من الملعب في مباراة فولهام لتوفير جهدهما لمباراة الغد.

وقال التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد إن الفريق يجب أن يكون واثقا من قدرته على التقدم بشكل أكبر في الأدوار النهائية للبطولة.

وأوضح ، في تصريحات نشرتها صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية ، : "مانشستر يونايتد يتمتع بتاريخ عريض ويمكنه التغلب على أي منافس... إذا فزنا في أولد ترافورد ولم تهتز شباكنا ، أعتقد أننا سنكون المرشح الأقوى في مباراة الإياب. أرى أننا نستطيع هذا وأرى أن الفريق الحالي لمانشستر يونايتد يمكنه هز شباك المنافس في باريس".

ورغم توليه المسؤولية بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم ، ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الاثنين أن مجلس إدارة النادي قرر تعيين سولسكاير بشكل دائم ولكنه لن يعلن القرار حتى أيار/مايو المقبل.

وفي المباراة الأخرى غدا ، يلتقي روما الذي بلغ المربع الذهبي للبطولة الموسم الماضي فريق بورتو البرتغالي على الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

ويتطلع روما إلى الخروج من دوامة النتائج المتذبذبة رغم غياب نجمه التركي الشاب والموهوب سينجيز أوندير بسبب الإصابة.

وفي المقابل ، يفتقد بورتو عدة لاعبين في هذه المباراة من بينهم موسى ماريجا الذي سجل خمسة أهداف للفريق في دور المجموعات بالبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن