جميع المباريات

إعلان

محطم فقاعات اليونايتد.. صحف أوروبا تسلط الضوء على هزيمة سولشاير الأولى

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

تلقى مانشستر يونايتد الإنجليزي أولى هزائمه تحت قيادة المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير أمام باريس سان جيرمان في مباراة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف يونايتد على ملعبه أولد ترافورد منافسه باريس سان جيرمان في ذهاب منافسات دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال، وتلقى الشياطين الحمر خسارة بهدفين دون رد.

لم تكن الهزيمة هي خسارة يونايتد الوحيدة، بل تعرض لاعبه الفرنسي بول بوجبا للطرد في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد حصوله على بطاقتين صفراء ليغيب عن جولة الإياب المقرر لها في السادس من مارس المقبل.

صحف أوروبا سلطت الضوء على هزيمة يونايتد في ليلة تألق كيليان مبابي وفيما يلي أبرز عناوين الصحف الأجنبية:

تايمز

محطم فقاعات لليونايتد

في إشارة من جانب الصحيفة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه، كما أبرزت الصحيفة الطرد الذي تعرض له بوجبا.

ستار سبورت

بوجبا يُطرد ورقم قياسي يُحطم

وأشارت الصحيفة إلى أن يونايتد تعرض لخسارته الأولى تحت قيادة سولشاير الذي تولى قيادة المهام الفنية للشياطين الحمر عقب رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسجل المهاجم الفرنسي مبابي هدفه الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وعادل سجل أهداف مواطنه زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد الإسبق.

ليكيب 

سان جيرمان نجح في تحقيق إنجاز كبير في مانشستر 

واوضحت الصحيفة أن النادي الباريسي نجح في الفوز على منافسه الإنجليزي على الرغم من غياب أبرز نجومه وهما الثنائي نيمار دا سيلفا وادينسون كافاني بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. سولاري حائر.. وشرط كارديف لتسديد قيمة صفقة سالا

"ديبالا مع مبلغ مالي".. صحيفة إيطالية تكشف عرض يوفنتوس لضم صلاح

رئيس بايرن: لا نخشى صلاح.. ولدينا من يستطيع إيقافه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن