جميع المباريات

إعلان

تقارير: باريس سان جيرمان يعثر على "كيليان مبابي" الجديد

كيليان مبابي الصغير

كيليان مبابي الصغير بصحبة والده

اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع لاعب فرنسي صاعد يبلغ من العمر 11 عامًا، ويسمى كيليان مبابي، وينتمي لمدينة رويسي إن بري، وهو المدينة التي نشأ فيها بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وجذب اللاعب الناشىء الأنظار بسبب موهبته، وكذلك بسبب إسمه الذي يشبه إسم كيليان مبابي نجم الفريق الأول لباريس سان جيرمان، وأحد أبرز نجوم المنتخب الفرنسي بطل كأس العالم 2018 في الأراضي الروسية.

وتبعًا لصحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يراقب الموهبة الصاعدة، كما تحدث والده إيريك مبابي إلى الصحيفة الفرنسية قائلًا: "يتم سؤالي في العادة إذا ما كنت قد تعمدت تسمية إبني بهذا الإسم بسبب شهرة كيليان مبابي، لكن الناس ينسون أن الفارق بينهما 8 سنوات فقط، عندما وُلد إبني لم يكن مبابي لاعبًا محترفًا من الأساس".

وبدوره قال كيليان مبابي الصغير الذي يلعب في مركز صناعة اللعب: "منذ أن كبر مبابي الآخر وتألق، أصبحت معتادًا على تلك التشبيهات، لا أوليها الكثير من الاهتمام، رغم أنها تمنحني شعورًا طيبًا، لأنني مشجع لباريس سان جيرمان، أتمنى أن أسير على نفس النهج".

وقاد كيليان مبابي الكبير فريق باريس سان جيرمان لفوز هام على مانشستر يونايتد الإنجليزي منتصف الأسبوع الجاري، حيث سجل هدفًا ضمن ثنائية نظيفة عاد بها فريق العاصمة الفرنسية من الأراضي الإنجليزية في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ليقترب كثيرًا من ربع نهائي البطولة القارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن