شاهد كل المباريات

إعلان

ماريك هامسيك

ماريك هامسيك

قال السلوفاكي ماريك هامسيك قائد فريق نابولي الإيطالي والذي يستعد للرحيل إلى الأراضي الصينية للانضمام إلى صفوف داليان الصيني أنه لم يفكر أبدًا في الانتقال إلى يوفنتوس بسبب ولائه لجماهير نابولي.

وتحدث هامسيك إلى شبكة سكاي سبورتس بعد إتمام الصفقة التي بلغت قيمتها 20 مليون يورو قائلًا: "أنا متشوق لأرى كيف ستسير الأمور في المغامرة الجديدة، تواصلت مع كاراسكو ليفيدني حول الأجواء، لدي بعض الوقت لأتكيف مع الأجواء".

وأكمل قائد نابولي: "أشكر فريقي ودي لاورينتيس رئيس النادي، أنا فخور كوني عضوًا في تلك العائلة" وأضاف: "أكثر ما افتقدته في تجربتي مع نابولي هو التتويج بالاسكوديتو".

وحول العروض العديدة التي تلقاها للخروج من نابولي في السنوات الماضية قال هامسيك: "تلقيت عروضًا لكنني لم أقترب أبدًا من يوفنتوس، لم أكن أبدًا لأفعل مثل هذا الشىء لجماهير نابولي، اقتربت من ميلان، لكنني شعرت بقيمتي في نابولي، وحرصت دائمًا على الاستمرار".

وانضم هامسيك إلى صفوف نابولي عام 2007، قادمًا من بريشيا، وأصبح الإسم الأبرز في تاريخ فريق الجنوب الإيطالي، حيث يعتلي صدارة الهدافين التاريخين منذ عام 2017، كما أصبح أكثر اللاعبين مشاركة بقميص نابولي عام 2018.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات