جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كيف يظهر كلوب أمام بايرن ميونيخ؟

كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

يخوض المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي اختبارًا هامًا عندما يستضيف الريدز نظيره بايرن ميونيخ الألماني على ملعب آنفليد في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كلوب سبق له تدريب فريق بروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة بين يوليو 2008 وحتى يونيو 2015، حصل خلالها على 5 بطولات ( 2 دوري ألماني- بطولة الكأس- 2 سوبر محلي).

تولى صاحب الـ51 عامًا القيادة الفنية لليفربول في بداية موسم 2015/2016 ويشارك للمرة الثانية على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواجهات كلوب أمام بايرن ميونيخ

المدرب الألماني واجه الفرق الألمانية إجمالًا فيما يقرب من 340 مباراة في بطولة البوندسليجا (فاز في 162- تعادل في 84- وخسر في 94 آخرين).

لعب كلوب -وقت أن كان مدرب بروسيا دورتموند- ضد بايرن ميونيخ 29 مباراة في مختلف البطولات، نجح في فرض الفوز خلال 9 مباريات، وتعادل في 4 ، بينما خسر أمامه في 16 مواجهة أخرى.

المباريات التي جمعت بين كلوب وبايرن ميونيخ أغلبها كانت محلية (دوري- كأس - سوبر) فيما عادا مباراة واحدة جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2013 وخسرها كلوب لصالح البافاري بنتيجة 2-1.

كلوب أمام كوفاتش

لم يسبق لهما التنافس في أي مباراة أو بطولة من قبل، فكوفاتش مدرب بايرن ميونيخ سبق له تدريب فريق فرانكفورت الألماني قبل تولى المهام الفنية للبافاري.

كوفاتش كان مدربًا للمنتخب الكرواتي خلال الفترة بين أكتوبر 2013 وحتى سبتمبر 2015.

اقرأ أيضًا

قبل مباراة الأبطال.. جريزمان: اللعب ضد ماتويدي سيكون "كابوسًا"

رئيس الاتحاد الإسباني يُعلن عن النظام الجديد لكأس السوبر

فان دايك: بايرن ميونخ خصم كبير.. وأتطلع للعب في أليانز أرينا

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات