شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي : كنت أتوقع نتيجة أخرى أمام ليون .. والتعادل السلبي في غاية الخطورة 

فالفيردي

فالفيردي

أكد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم إنه كان يتوقع وينتظر "نتيجة أخرى" في مباراة الفريق أمام مضيفه ليون الفرنسي مشيرا إلى أن التعادل السلبي نتيجة في غاية الخطورة.

وتعادل برشلونة مع مضيفه ليون مساء الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال فالفيردي : "توقعنا وانتظرنا نتيجة أخرى غير هذه النتيجة الخطيرة لأن النتيجة خارج ملعب الفريق لها قيمة أخرى. ولهذا ، تطلعنا بشكل كبير إلى تحقيق نتيجة أفضل في هذه المباراة على ملعب ليون. ولكننا نتوقع أجواء رائعة على ملعبنا في مباراة الإياب".

وأضاف : "التعادل السلبي ذهابا سيدفعنا بقوة في مباراة الإياب لأن الفوز أصبح أمرا ضروريا في مباراة الإياب بملعبنا. نحتاج لتقديم مباراتين كبيرتين ، وقدمنا واحدة. والآن ، لننتظر ما سيحدث في مباراة الإياب".

وأشار : "إذا رأيت أن فريقي يفشل كثيرا ، أشعر بالقلق والانزعاج. ولكنني أكون في غاية الهدوء خلال هذا القلق. إذا رأيت المنافس يخفق أكثر من مرة ، أهدئ نفسي لأنني أراه يصنع العديد من الفرص".

وقال فالفيردي إن فريقه حاول بشتى الطرق هز الشباك مع وصوله إلى مرمى ليون مرارا ولكن التوفيق لم يحالفه.

وأوضح : "أدينا العديد من الأشياء بشكل جيد. كنا نعلم قوة وحدة المباراة وقدمنا أداء جيدا ووصلنا لمرمى المنافس أكثر من مرة. أشعر بالسعادة لكل ما قدمه الفريق في المباراة ولكنني لست سعيدا بالنتيجة. ورغم هذا ، ما زالت أمامنا مباراة الإياب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات