جميع المباريات

إعلان

الـ"VAR" يتدخل.. بورتو يقصي روما ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بورتو

بورتو وروما

نجح بورتو البرتغالي في اقصاء روما الإيطالي من دوري أبطال أوروبا، مستفيدا من تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" في الوقت الإضافي من أحداث المباراة.

وحقق بورتو على ملعبه ووسط جماهيره الفوز على روما بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وكان قد خسر ذهابا بنتيجة 2-1.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بتقدم بورتو بنتيجة 2-1، ليحتكم الفريقين لوقت إضافي، ونجح بورتو في حسم الأمر من خلال ركلة جزاء بعد تدخل حكم الفيديو.

وشهدت أول 20 دقيقة من أحداث المباراة استحواذ لبورتو وسط محاولات لخلق هجمات مرتدة من جانب روما، وهدد فريق بورتو مرمى روما مرتين.

وفي الدقيقة 27، أحرز سواريس الهدف الأول لنادي بورتو بعد هجمة رائعة من الجانب الأيسر، ولجأ حكم المباراة، لتقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، والذي أقر بصحة الهدف.

وحصل روما على ركلة جزاء في الدقيقة 35 من أحداث المباراة، نفذها دي روسي وأحرز هدف التعادل لروما في شباك الإسباني إيكر كاسياس.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، خروج دي روسي بداع الإصابة، ومشاركة لويرنزو بدلا منه.

وضغط بورتو مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 52 أحرز موسى باريجا الهدف الثاني بعدما تلقى عرضية رائعة، اسكنها ببراعة في شباك روما.

وأنفذ أولسين حارس روما فريقه من هدف محقق في الدقيقة 77 عن طريق تسديدة "ع الطاير" لإبراهيمي من داخل منطقة الجزاء.

وجاء دجيكو في الدقيقة 110 ليهدر فرصة هدف محقق لروما بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى عارضة حارس بورتو.

وفي الدقيقة 116، لجأ حكم المباراة لتقنية حكم الفيديو المساعد، واحتسب ركلة جزاء لصالح نادي بورتو، ليحرز أليكس تيليس الهدف الثالث لفريقه.

وحاول روما في الدقائق الأخير أملا في خطف هدف التأهل لربع النهائي، وكاد بورتو في أكثر من هجمة مرتدة أن يسجل الهدف الرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن