جميع المباريات

إعلان

سيلفا: من الصعب وصف هذه اللحظات الحزينة

راشفورد ، سيلفا

راشفورد سجل تحت أنظار سيلفا

طلب البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا قائد ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من جماهير الفريق الصفح عن الفريق بعد الخروج الغريب من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر سان جيرمان أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 1 / 3 مساء الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال وتأهل الفريق الإنجليزي لدور الثمانية على حساب سان جيرمان رغم فوز الأخير 2 / صفر على مانشستر في عقر داره ذهابا قبل ثلاثة أسابيع.

وقال سيلفا : "يبدو الكلام صعبا. إنه أمر مخز أن نخرج من البطولة بهذا الشكل. قدمنا أداء رائعا في مباراة الذهاب خارج ملعبنا ، ولكننا لم نقدم أي شيء في مباراة الإياب على ملعبنا".

وأوضح : "خرجنا بشكل سيء من البطولة. قدمنا مسيرة ناجحة في البداية ولكننا توقفنا في هذه المباراة أمام مانشستر يونايتد. فزنا على ملعب المنافس 2 / صفر لكنهم فازوا على ملعبنا 3 / 1 ".

وأشار سيلفا إلى أن ما حدث مع فريقه في هذه المواجهة يشبه مع حدث مع ريال مدريد في مواجهة أياكس الهولندي بالدور نفسه عندما ودع الريال البطولة أمس الأول الثلاثاء بالهزيمة الثقيلة 1 / أمام أياكس في العاصمة الإسبانية مدريد بعدما فاز الريال 2 / 1 على أياكس في عقر داره ذهابا.

وأوضح سيلفا أن الأمر المخزي في هذا أن الفريق اجتهد كثيرا في استعداداته لمباراة الإياب أمام مانشستر يونايتد لكن هذه الاستعدادات لم تثمر.

ووجه سيلفا اعتذاره لجماهير الفريق ، وقال :"الكلمة الوحيدة التي يمكننا أن أوجهها الآن للجماهير هي طلب الصفح عن الفريق. من الصعب أن نصف هذه اللحظة وحزن الجماهير وكذلك عائلاتنا التي كانت حاضرة في اللقاء".

وأبدى اللاعب دهشته من ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح مانشستر يونايتد في الوقت بدل الضائع للمباراة وجاء منها الهدف الثالث للمنافس ، مشيرا إلى أن سان جيرمان لم تكن لديه أي فرصة للرد حيث جاءت ضربة الجزاء في وقت قاتل.

وقال سيلفا : "سنحاول استعادة اتزاننا سريعا ، وعلينا أن نواصل العمل لأننا ما زلنا في مسيرتنا بالدوري الفرنسي رغم فارق الأهداف الكبير الذي نتفوق به على أقرب منافسينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن