جميع المباريات

إعلان

اكتساح.. مانشستر سيتي يكسر أبواب دور الثمانية بسبعة أهداف في شالكة

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه الألماني فريق شالكة بسبعة أهداف نظيف على ملعب الاتحاد في إنجلترا، ليتأهل بمجموع المباراتين (10-2) إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف مانشستر سيتي كل من، أجويرو (هدفين)، ساني، سترلينج، فودين، بيرناردو، جيسوس، وشهد اللقاء تدخلات كثيرة من تقنية الفيديو لحسم أغلب الأهداف، كما تم إلغاء هدفاً لساني.

الفوز هو الأكبر في تاريخ مانشستر سيتي الذي سجل 10 أهداف في الأدوار الإقصائية ذهاباً إياباً لأول مرة، كما فاز 7-0 لأول مرة في لقاء واحد بالمسابقة، وتأهل للمرة الثانية على التوالي لربع النهائي أيضاً للمرة الأولى.

ملخص المباراة

بدأ مانشستر سيتي المباراة ضاغطاً بقوة، وكاد أن يسجل في الدقيقة 14 بعد اختراق من رحيم سترلينج وتمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء أرضياً حولها سيرجيو أجويرو بيمناه لترتطم بالقائم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 33 ليعترض فريق شالكة ويتدخل حكم الفيديو الذي أقر بصحة اللعبة، ويتصدى أجويرو للتنفيذ ليسجل الهدف الأول على طريقة بانينكا في الدقيقة 35.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد تمريرة من سترلينج بالكعب إلى أجويرو داخل منطقة الجزاء ليسدد الأرجنتيني بين قدمي حارس شالكة، ليتم اللجوء إلى تقنية الفيديو التي أكدت صحة الهدف.

ونجح السيتي في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 42 بعد تسديدة رائعة من الألماني ليروى ساني في شباك فريقه القديم ليقتل المباراة تماماً ويرفع حصيلة السماوي في المباراتين إلى ستة أهداف.

وسجل ساني هدفاً في الدقيقة 53 بعد انفراد تام ومراوغة الحارس والتسجيل في الشباك، لكن هذه المرة تدخل تقنية الفيديو كان لصالح الضيوف، وتم إلغاء الهدف بسبب تسلل اللاعب الألماني.

تقنية الفيديو تدخلت للمرة الخامسة لتحسب هدفاً لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 57 بعد عرضية من ليروى ساني حولها رحيم سترلينج قوية بيمناه إلى الشباك.

الهدف السابع جاء في الدقيقة 71 بعد عمل جماعي مبهر بتمريرات بين فودين وزينتشينكو وساني الذي لعب عرضية أرضية قابلها بيرناردو سيلفا بتسديدة ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك.

وفي الدقيقة 78 أضاف مانشستر سيتي الهدف السادس عن طريق الإنجليزي الشاب فيل فودين الذي راوغ الحارس المكلوم ببراعة وسجل في الشباك الخالية.

وأضاف جابريل جيسوس الهدف السابع في الدقيقة 84 بعد تمريرة عرضية قابلها بتسديدة قوية بيمناه مرت إلى شباك حارس شالكة ليواصل السيتي تفوقه الكاسح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن