شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الريال يهزم يونايتد.. رونالدو متهمًا.. ونوير يفسر خطأه

ماني ، نوير، ليفربول

ماني ونوير

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

يونايتد يفقد لوكاكو 

يفقد فريق مانشستر يونايتد مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في مواجهته الصعبة أمام ولفرهامبتون في ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

لوكاكو تعرض لإصابة لحقت به بعد مباراة باريس سان جيرمان التي تألق فيها وسجل هدفين ليقود يونايتد لربع نهائي دوري الأبطال. 

ميرور 

نهاية حزينة 

أعلن بول سكولز نهاية مسيرته القصيرة مع فريق أولدهام أتلتيك كمديراً فنياً للفريق، مشيراً إلى أنه يشعر بالحزن الشديد بسبب انتهاء عمله في النادي الذي يعشقه. 

سكولز أكد أن قرار الرحيل جاء بسبب عدم الشعور بالأريحية على مقعد المدير الفني لفريقه، وأن لن يكون قادراً على العمل بالطريقة المحببة لديه. 

ديلي ميل 

نجمة الجمباز تحبط جوارديولا 

تسببت ريجينا فيبر نجمة الجمباز الألمانية السابقة في إحباط جوارديولا في مسألة الحصول على عقد جديد للاعبه الألماني ليروي ساني. 

ريجينا هي والدة ساني، وتتولى عملية التفاوض المتعثرة مع إدارة مانشستر سيتي الساعية لتنفيذ مطلب بيب جوارديولا بتجديد عقد النجم الألماني في القريب العاجل. 

ديلي ستار 

ريال مدريد يهزم يونايتد في صفقة إدير

هزم ريال مدريد الإسباني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سباق التعاقد مع اللاعب إدير ميلياتو الذي أصبح لاعباً في صفوف النادي الملكي. 

مانشستر يونايتد كان يريد التعاقد مع مدافع بورتو، لكن ريال مدريد أنفق 43 مليون إسترليني للفوز بخدماته.

الصحافة الإسبانية

آس

عودة زيدان تسعد ايسكو

صرح الإسباني فرانشيسكو ايسكو بأن عودة زين الدين زيدان لمهمة المدير الفني لنادي ريال مدريد تسعد الجميع داخهل النادي.

وقال ايسكو في تصريحاته عن عودة زيدان: "نحن جميعًا نعرفه، كلاعب في ريال مدريد كان رائعًا، وكمدير فني حقق كل شيء وهو أمر جيد بالنسبة للجميع داخل النادي، وأتمنى أن يساعدنا على العودة لتحقيق البطولات من جديد."

زيدان يبعد نيمار عن الريال

استبعد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل من حساباته تمامًا في ظل الوضع الحالي داخل الفريق والرغبة في منح الفرصة أمام فينيسيوس من أجل التألق مستقبلًا.

وحاول ريال مدريد من قبل التوصل إلى حل مع نيمار في ربيع 2018 للتعاقد معه دون اغضاب إدارة باريس سان جيرمان لكن التفكير حاليًا أصبح متجهًا بشكل أكبر نحو زميله في سا جيرمان كيليان مبابي.

سبورت

منافسة بين الريال وميلان لضم لو سيلسو

أصبح جيوفاني لو سيلسو لاعب ريال بيتيس المعار من باريس سان جيرمان محل اهتمام عدد من الأندية على رأسها ايه سي ميلان، وريال مدريد.

ويمتلك ريال بيتيس بند يسمح له بشراء اللاعب مقابل 22 مليون يورو، في حين يخطط لوضع مبلغ 100 مليون يورو كقيمة للشرط الجزائي.

الصحافة الإيطالية

رونالدو في قفص الاتهام

ذكرت الصحيفة أن رونالدو بات مُهددًا بتوقيع عقوبة عليه من جانب الاتحاد الأوروبي بعد احتفاله عقب مباراة يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال.

وكان يوفنتوس قد مر إلى ربع النهائي بريمونتادا على حساب أتلتيكو عقبها احتفال أثار حالة من الجدل.

وأضافت الصحيفة أنه تم الحصول على مقطع فيديو يقوم فيه رونالدو بتوجيه لفظ خارج لجماهير أتلتيكو مدريد وهو ما قد يجعله تحت مرمى العقوبة من جانب الاتحاد الأوروبي.

لاجازيتا ديلو سبورت

استفزاز الريال

أطلق خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عدد من التصريحات من خلال تصريحات للصحافة.

وقال مينديز :"لولا رونالدو لما حقق ريال مدريد عدد من بطولات دوري أبطال اوروبا، لقد ساعد الفريق الإسباني على الفوز بأربعة ألقاب لدوري الأبطال، عليكم أن تنظروا ما وصل إليه الفريق بعد رحيل عنهم."

وقاد رونالدو يوفنتوس لفوز تاريخي على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف - سجلها جميعًا - بعد أن خسر فريق السيدة العجوز مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

الصحافة الألمانية 

بيلد

نوير يفسر خطأه في هدف ماني

تحدث مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ، عن الهدف الأول لليفربول بمباراة الفريقين بإياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

وقال نوير في تصريحات نقلتها "بيلد": "لقد افترضت أن ماني لا يستقبل الكرة بشكل جيد، بعكس موقف واحد ضد واحد، وكنت أريد أن أقابله بشكل مستقيم، ولكنه أخذ الكرة جيدًا".

كيكر

شالكه يقيل مدربه

أعلن نادي شالكه الألماني، إقالة مدربه دومينيكو تيديسكو، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بسباعية نظيفة، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقرر شالكه، تولي هوب هوبنز ومايك بوسكينز، مسؤولية تدريب الفريق، خلال مواجهة لايبزيج الأسبوع المقبل في البوندسليجا.

ويحتل شالكه المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الألماني، وودع دوري الأبطال من ثمن النهائي بخسارة مذلة أمام السيتي (10-2) مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ديشان يفسر خياراته في قائمة فرنسا

فسر ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي، خياراته للاعبين في قائمة الديوك استعدادا لمباراتي مولدوفا وأيسلندا بتصفيات أمم أوروبا 2020، والمقررتين نهاية مارس الجاري.

ديشان فسر سبب اختيار صامويل أومتيتي، وغياب لينجليه، رغم مشاركة الأخير بشكل أساسي مع برشلونة، بأن أومتيتي لديه خبرات دولية لا يتمتع بها الآخر، في الوقت الذي أثنى على أداء لينجليه منذ انضمامه لبرشلونة قادما من نانسي.

كما دافع ديشان عن اختيار جريزمان، ومبابي رغم خروج فريقهما من دوري الأبطال، وكذلك جيرو الذي قاد منتخب فرنسا في المونديال الأخير، فيما استبعد بن يدر، ولاكازيت حيث أوضح مدرب الديوك أنهما لاعبين مميزين، ولكن من الصعب ضم أكثر من 3 أو 4 لاعبين في نفس المركز.

ليكيب

باريس يعاقب رابيو

عاقب نادي باريس سان جيرمان، لاعب وسطه أدريان رابيو حتى 27 مارس الجاري، بسبب سهره في ملهى ليلي، يوم مباراة الفريق ضد مان يونايتد والتي خسرها بطل فرنسا بثلاثة أهداف لهدف وودع دوري الأبطال.

وذكرت صحيفة ليكيب أن التوتر مستمر في علاقة اللاعب بناديه، حيث قام النادي بخصم جزء من مستحقاته الشهرية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`71

بطاقة صفراء لكوامي باه حارس غانا لاضاعة الوقت