شاهد كل المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يتحمل جزءا من أسعار تذاكر جماهيره أمام برشلونة 

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

قام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بتخفيض تكلفة تذكرة مباراته أمام فريق برشلونة الإسباني في إياب دور المثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما ادعى أن النادي الإسباني سيفرض أسعار باهظة.

وتم تسعير تذاكر مباراة الإياب التي ستقام في ملعب "كامب نو" يوم 16 أبريل المقبل بمبلغ 102 جنيه استرليني (134 دولار) ولكن مانشستر يونايتد سيحمل مشجعيه 75 جنيها استرلينيا.

في المقابل، ستدفع جماهير برشلونة 102 جنيه استرليني للحصول على تذاكر مباراة الذهاب التي ستقام في ملعب أولد ترافورد يوم 10 أبريل المقبل، حيث ستتكفل الأموال الإضافية التي سيجنيها النادي بدعم تذاكر مباراة الإياب.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان :" نعتقد أن جماهيرنا التي ستسافر ستتعرض مرة أخرى لشراء تذاكر بأسعار باهظة من النادي المضيف".

وأضاف البيان :"وقررنا مرة أخرى اتخاذ القرار الصعب بزيادة سعر التذكرة في مباراة الذهاب بملعب أولد ترافورد لتكون بنفس سعر تذكرة مباراة الإياب".

وأكد البيان :"سنستخدم العائد الإضافي من تذاكر مباراة الذهاب لدعم جماهير الفريق التي ستسافر لإسبانيا من خلال دفع 27 جنيها استرلينيا لكل مشجع وهو فارق قيمة التذكرة".

كان مانشستر يونايتد قام بدعم جماهير الفريق التي سافرت لتشجيعه في مبارياته الخارجية، بعد ارتفاع أسعار التذاكر في بلنسية في دور المجموعات وأشبيلية في دور الست عشر العام الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات