شاهد كل المباريات

إعلان

توتنهام يعاقب السيتي على ركلة الجزاء المهدرة ويهدد مسيرته الأوروبية

عاقب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مواطنه مانشستر سيتي على إهدار الفرص، وسجل فوزاً صعباً بنتيجة (1-0) في لقاء أقيم على ملعب الفريق اللندني الجديد.

أجويرو أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول تصدى لها الحارس هوجو لوريس، كما أضاع فريق السيتي عدة فرص، ليرد توتنهام بهدف للاعبه سون في الدقيقة 79 يهدد به مسيرة السماوي الأوروبية.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين الأسبوع المقبل على ملعب الاتحاد، وبعدها بأربعة أيام يتكرر الموعد بين الفريقين على نفس الملعب لكن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص المباراة

مرت الدقائق الأولى بلا خطورة على مرمى الفريقين، لكن الدقيقة الثامنة كادت تشهد هدفاً لأصحاب الأرض بعد عرضية خطيرة من اللاعب سيسوكو من الجهة اليسرى قابلها ديلي آلي بتسديدة قوية بيمناه لكنها علت عارضة السيتي.

وانطلق رحيم سترلينج من الجهة اليسرى ليتوغل في الدفاع ويخترق حتى منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة ويسدد كرة خطيرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

لكن حكم الفيديو تدخل واحتسب ركلة جزاء لصالح السيتي بعد أن أثبتت الإعادة ارتطام الكرة بذراع اللاعب داني روز، ليحصل على إنذار، ويتصدى أجويرو للتنفيذ لكن لوريس نجح في إبعاد الكرة.

وكاد توتنهام أن يتقدم في الدقيقة 24 بتمريرة وصلت هاري كين في منطقة الجزاء بدون رقابة ليسدد كرة بيمناه كانت في طريقها للشباك لكن الحارس إيدرسون تألق وأبعدها عن مرماه بنجاح.

وتصدى إيركسين لتنفيذ ركلة حرة على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي في الدقيقة 37 ليرسلها قوية باتجاه المرمى لكنها ارتطمت بالحائط البشري ومرت بسلام على مرمى إيدرسون.

وتوغل أجويرو في دفاعات توتنهام ليصل إلى حدود منطقة الجزاء ويرسل تسديدة قوية بيمناه لكنها ذهبت بعيدة عن مرمى لوريس إلى جانب القائم الأيمن في الدقيقة 39.

وحاول سيتي افتتاح الشوط الثاني بهدف، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من أجويرو إلى سترلينج في الدقيقة 47 ليقابلها الإنجليزي بتسديدة يسارية تصدى لها الحارس لوريس ليبعدها الدفاع، ورد سبيرز بتسديدة من سون مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

وخرج الإنجليزي الدولي هاري كين مصاباً في الدقيقة 56 بعد إلتواء في الكاحل الأيسر ليغادر الملعب متكئاً على اثنين من الجهاز الطبي إلى غرف الملابس لإجراء الإسعافات الأولية قبل الفحوصات الطبية.

وحصل سون على الكرة في منطقة جزاء السيتي في الدقيقة 79 بتمريرة رائعة من إريكسين ليتوغل في منطقة الجزاء ويسدد قذيفة أرضية بيسراه عانقت الشباك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات