جميع المباريات

إعلان

تقرير: سولشاير وزيدان والأبطال .. أسباب تدفع بوجبا للرحيل عن مانشستر يونايتد

بوجبا

صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية في فرنسا اليوم الأربعاء أن اللاعب الفرنسي باول بوجبا يرغب في الرحيل نهاية الموسم الجاري عن ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي وخوض تجربة جديدة مع نادي أخر.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن بوجبا أعرب لإدارة مانشستر يونايتد عن رغبته في عدم الاستمرار بين صفوف الفريق الإنجليزي، كما أشارت أيضا إلى أن النجم الفرنسي يتطلع إلى الانضمام إلى صفوف ريال مدريد واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي.

وتعود رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب الموقف المعقد الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم وتبدد أماله في خوض بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

كما أوضحت "لو باريزيان" أن هناك أسبابا إضافية تدفع بوجبا للرحيل عن مانشستر يونايتد، أبرزها علاقته المضطربة مع مدرب الفريق أوليه جونار سولشاير، هذا بالإضافة إلى غياب الرؤية داخل النادي بالنسبة للقيام بمشروع رياضي طموح.

ورغم أن أداء بوجبا تطور كثيرا تحت قيادة المدرب النرويجي، حيث تمكن اللاعب الفرنسي منذ مجيء سولشاير من تسجيل 9 أهداف وصناعة سبعة أهداف أخرين، لم تكن العلاقة الشخصية بين الطرفين على نفس القدر من التطور، بل على النقيض، يشوبها الاضطراب.

يذكر أن بوجبا أشاد بريال مدريد كثيرا خلال مؤتمر صحفي عقده أثناء تواجده في المعسكر الأخير لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مؤكدا أن اللعب لصالح النادي المدريدي بمثابة حلم لكل لاعب في العالم خاصة عندما يكون زيدان هو المدرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن