عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي ينافس ريال مدريد وبرشلونة.. وتكلفة تاريخية لتجديد برنابيو

السيتي

مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
إندبندنت:
رايس مطلوب في يونايتد

يسعى نادي مانشستر يونايتد لضم اللاعب ديكلان رايس نجم وست هام يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل تدعيماً لصفوفه.

سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد يرغب في ضم اللاعب البالغ 20 عاماً، ليكون تعويضاً لرحيل الإسباني أندير هيريرا.

ذا صن:
هدف ريال مدريد وبرشلونة مطلوب في السيتي

حضر تشيكي بيرجستين المدير الرياضي لمانشستر سيتي مباراة بنفيكا وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي لمراقبة اللاعب لوكا يوفيتش.

يوفيتش يعد هدفاً لريال مدريد وبرشلونة، لكن مانشستر سيتي سيتدخل في المفاوضات في محاولة لضم اللاعب ليكون دعماً للثنائي أجويرو وجيسوس.

ديلي ميل:
كراوتش ينصح تشيلسي بالاحتفاظ بهازارد

نصح بيتر كراوتش لاعب بيرنلي، نادي تشيلسي بضرورة الاحتفاظ باللاعب هازارد مهما كلفه ذلك من ثمن.

كراوتش يرى هازارد على مقربة من مستوى ميسي ورونالدو، مشيراً إلى أن تشيلسي عليه أن يحافظ على لاعبه إذا أراد الاستمرار في المستوى الكبير.

ديلي ستار:
فابريجاس ينتقد علاقة ساري بجورجينيو

انتقد الإسباني سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي مدرب فريقه السابق تشيلسي، ماوريزيو ساري لتفضيله الإيطالي جورجينيو.

فابريجاس رحل عن صفوف تشيلسي بسبب تجميده بعيداً عن الملعب، بعد أن منح ساري الفرصة للاعبه السابق في نابولي جورجينيو على حسابه، لينتقد سيسك علاقة اللاعب بمدربه، الذي وصفه بابن ساري.

الصحافة الإسبانية:
آس:
برنابيو يكلف الريال 796.5 مليون

أعلن نادي ريال مدريد التكلفة النهائية لعملية تطوير استاد سانتياجو برنابيو، وذلك لتصل قيمته إلى 796.5 مليون يورو.

وسيدفع ريال مدريد بشكل سنوي 29.5 مليون يورو بداية من 30 يوليو 2023، وحتى 2049.

سبورت:
فالفيردي يعلن التدوير

أعلن ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة أنه سيقوم بتدوير اللاعبين من أجل منح الراحة لبعض العناصر خلال مباراة هويسكا بالدوري.

وقال فالفيردي "سيكون هناك تغييرات"، وذلك بعد الرحلة الطويلة التي قام بها الفريق عقب الفوز على مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، مع التأكيد على منح الراحة لميسي.

موندو ديبورتيفو:
5 وجهات محتملة لبيل

بات أمام جاريث بيل جناح ريال مدريد 5 وجهات محتملة بعدما بات قريبًا من الرحيل عن الفريق بعد سنوات لم تكن مثالية في العاصمة الإسبانية.

وقد يكون بيل خيار بالنسبة لتشيلسي في حالة رحيل هازارد، كما أنه بايرن ميونيخ قد يتجه له مع رحيل ريبيري وأرين روبين، أو انتر ميلان، أو مانشستر يونايتد، كما توجد إمكانية لعودته إلى توتنهام.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللو سبورت:
مدافع روما هدفا لعملاق انجلترا

دخل الدولي اليوناني مانولاس مدافع فريق روما الإيطالي، دائرة اهتمام نادي مانشستر يونايتد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد بات قريب من الحصول على اللاعب بسبب وكيله، والذي تربطه بعلاقة جيدة مع النادي الإنجليزي واستطاع جلب لهم 4 لاعبين في وفت سابق.

وأوضحت أنه في حالة رحيل الدولي اليوناني لأي نادي سيكون الأخير مضطرا لدفع الشرط الجزائي وقيمته 36 مليون يورو.

توتوسبورت:

أليجري يتحدث عن موقف رونالدو من المشاركة أمام سبال

تحدث ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة خلال مباراة سبال، المقرر لها مساء السبت.

وأوضحت الصحيفة، أن أليجري سيريح العديد من اللاعبين خلال المواجهة المقبلة، لافتا أن رونالدو من بين هؤلاء الذين يحتاجون للراحة.

وأشار أليجري إلى أن هناك فرصة لإشراك عدد من اللاعبين أمام سبال، في المواجهة التي يحتاج خلالها الفريق للفوز والحصول على الثلاث نقاط لحسم لقب الدوري الإيطالي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
نجم واتفورد يدخل اهتمامات دورتموند

دخل نجم واتفورد الإسباني جيرارد دولوفيو، ضمن اهتمامات نادي بروسيا دورتموند الألماني بعد المستوى الذي ظهر عليه مع ناديه خلال هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة أن لاعب برشلونة وميلان السابق يرغب في الرحيل عن واتفورد والذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2023.

موهبة أياكس على طاولة دورتموند

يرغب نادي بروسيا دورتموند في تعزيز صفوفه الهجومية خلال الصيف المقبل بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية دافيد نيريس لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ21 عامًا سيكون عليه الصراع حيث ينافس ليفربول وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين بجانب دورتموند على لاعب فريق العاصمة الهولندية.

السيتي يعزز هجومه من ألمانيا

يسعى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، إلى تعزيز الخط الهجومي لفريقه في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش.

ورغم امتلاك السيتي الثنائي سيرجيو أجويرو وجابرييل جيسوس إلا أنه يتطلع للتعاقد مع مهاجم آيتراخت فرانكفورت والذي استطاع أن يسجل 17 هدفًا خلال هذا الموسم.

الصحافة الفرنسية:
الأسود يجب أن تحذر

قال المهاجم الكاميروني جاك زوا أن منتخب بلاده يجب أن يحذر خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية التي أوقعت قرعتها المنتخب الكاميروني في مجموعة تضم غانا، بنين وغينيا بيساو.

وتحدث زوا لاعب المنتخب الملقب بالأسود عن المجموعة قائلًا: "المجموعة ليست سهلة، علينا أن نحذر من الجميع، معنا غانا، إسم كبير في عالم الكرة الأفريقية، كما أن بنين وغينيا بيساو لم يتأهلا عن طريق الصدفة."

ليكيب:
تغيير في ليون

قال جان ميشيل أولا رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي أن بعض التغييرات يجب أن تحدث في الفريق، بعد الخسارة للمواجهة الثالثة على التوالي أمام نانت بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وتحدث أولا عقب المواجهة مؤكدًا ان الوضع عندما يسوء يجب اللجوء إلى حلول، وأضاف أن إدارة ناديه عملت طوال الأسبوع المنقضي على إعادة الثقة إلى الفريق، كما أن المدير الفني أجرى العديد من التغييرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن