شاهد كل المباريات

إعلان

سولشاير عن معجزة 99 في كامب نو: لن نستدعي الذكرى أمام برشلونة

سولشاير

سولشاير

رفض النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي استدعاء ذكرى معجزة كامب نو، والتي عوض بها مانشستر يونايتد تأخره أمام بايرن ميونخ الألماني حتى اللحظات الأخيرة بهدفين في الوقت بدل الضائع، ليتوج بدوري أبطال أوروبا عام 1999.

ويتوجه فريق مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير الذي سجل أحد هدفي فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا 1999 إلى ملعب كامب نو لمواجهة فريق برشلونة، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة ذاتها.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها صحيفة تيليجراف البريطانية حول استدعاء ذكرى 1999: "لا لن أستدعيها، لأن تلك المباراة كانت أمام بايرن ميونخ، كانت مباراة نهائية، الأمر مختلف."

وأكمل المدير الفني النرويجي: "سنستدعي ذكرى مواجهة باريس سان جيرمان، كما سنستدعي ذكرى مواجهة يوفنتوس خارج ملعبنا، هزمنا فرقًا كبرى خارج ملعبنا في الموسم الحالي، ولعبنا أمام لاعبين كبار."

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا في الوقت القاتل على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-1 في إياب دور الستة عشر، كما عاد في الوقت القاتل أيضًا بنتيجة 2-1 أمام يوفنتوس الإيطالي في مرحلة المجموعات.

ويحتضن ستاد كامب نو في مدينة برشلونة، بالتاسعة مساء الثلاثاء المقبل، وفاز برشلونة ذهابًا خارج ملعبه بهدف نظيف مساء الأربعاء الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات