جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. التحدي.. جاهزية لاعبيه.. ومنافسه "المذهل"

جوارديولا وستونز

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مباراة البلو سكاي غدًا أمام توتنهام بدوري أبطال أوروبا.

ويحل توتنهام ضيفًا على مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب حسمها السبيرز بهدف دون رد سجله سون هيونج مين.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال جوارديولا: "لا أحلم كثيرًا بأشياء بعيدة، أريد التأهل إلى نصف النهائي".

وأضاف: "أعرف مدى التركيز الذي يتمتع به الفريق، والرغبة في الوصول إلى نصف النهائي، ولكن هذا أمر كافِ؟ لا أعرف، وصلت إلى المباراة النهائية بتسديدة واحدة على المرمى، وفي مرة أخرى سددت 33 مرة على المرمى ولم أتأهل، تلك هي كرة القدم".

وتابع: "أعتقد أن الجميع جاهز للمشاركة في مباراة الغد عدا زينيتشينكو الظهير الأيسر لم يتدرب معنا اليوم، ولكن البقية جاهزون".

وواصل: "فيرناندينيو تدرب بشكل خفيف بالأمس لكنه تدرب معنا، أيضًا سيرجيو أجويرو جاهز للمشاركة، إنه يحتاج للقليل من الوقت للعودة إلى أفضل حالاته".

وأكمل" مباراة الغد لا تتعلق بالعامل البدني، نريد الوصول إلى نصف النهائي، هذا هو التحدي".

واستطرد: "إذا لم نفز بمبارياتنا هذا الأسبوع سنخسر بطولتين، هذا الموسم كان لدينا منافس مذهل وهو ليفربول، في مواسم أخرى من يحصد 84 أو 85 نقطة يتوج باللقب، ولكن هذا الموسم الأمور مختلفة، الفريقان يستحقان الفوز باللقب، لكن واحد فقط يمكنه الحصول عليه".

اقرأ أيضًا

ستونز يتحدث عن.. "حلم" الأبطال.. وغياب ثنائي توتنهام

كاراجر: صلاح أم ماني؟ السنغالي أكثر أهمية

السنغال لـ"يلاكورة": قولوا للمصريين أننا لم نفاوض حسام حسن.. وماني لا يكره صلاح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن