شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي يحكم.. برشلونة إلى نصف نهائي الأبطال بثلاثية في يونايتد

سجل ميسي ثنائية ليقود برشلونة للفوز (3-0) على يونايتد، وأضاف كوتينيو الثالث، ليعبر الفريق الكتالوني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-0).

ملخص المباراة

هدد مانشستر يونايتد أصحاب الأرض مبكراً في الدقيقة الأولى بانطلاقة من راشفورد واختراق الدفاع أعقبه بتسديدة بيمناه لمست العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة لبرشلونة بعد سقوط راكيتيتش داخل منطقة الجزاء، لكنه لجأ إلى تقنية الفيديو ليقوم بإلغاء قراره وحرمان صاحب الأرض من فرصة التقدم.

وفي الدقيقة 16 حصل ميسي على الكرة في الجهة اليمنى ليتوغل في العمق ويمر من أمام سمولينج ليسدد كرة قوية بيسراه مرت إلى الزاوية اليمنى الأرضية للحارس دي خيا لتعانق الشباك ويتقدم أصحاب الأرض.

ومرة أخرى يعود ميسي للتسجيل في الدقيقة 20 بعد اختراق في دفاعات يونايتد أعقبه بتسديدة أرضية بيمناه في منتصف المرمى ليحتضنها دي خيا لكنها مرت من بين يديه إلى تحت جسده الملقى أرضاً لتعانق الشباك.

وبعد الهدف الثاني سيطر برشلونة تماماً على اللقاء، وكاد أن يضيف الثالث في الدقيقة 41 بعد عرضية من ميسي بعد ركلة حرة، حولها راكيتيتش برأسية باتجاه الشباك لكن دي خيا كان حاضراً.

وقتل كوتينيو المباراة في الدقيقة 61 بعد قذيفة قوية بيمناه من خارج منطقة الجزاء مرت إلى شباك دي خيا ليسجل البرازيلي الهدف الثالث للفريق الكتالوني ويضعه في نصف النهائي.

وكاد ميسي أن يسجل أجمل أهداف البطولة في الدقيقة 64 بعد خلفية مزدوجية من داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وكانت في طريقها للشباك لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر.

ونجح مانشستر يونايتد في حماية مرماه من أهداف جديدة في نهاية المباراة بالتراجع للخلف والتصدي لكل محاولات برشلونة لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات