جميع المباريات

إعلان

كلوب: أمامنا مهمة صعبة أمام بورتو.. وعلينا القتال للتأهل إلى نصف النهائي

كلوب

يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن أمام فريقه مهمة صعبة للتأهل إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا على حساب فريق بورتو البرتغالي.

ويستعد ليفربول لملاقاة بورتو في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، غداً الأربعاء، وكانت مباراة الذهاب انتهت بهدفين نظيفين للريدز.

وعلق كلوب على مديح مدرب بورتو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "في بعض الاحيان نحن كذلك ونأمل في أن نظهر ذلك مجدداً، هذا مديح رائع منه ولكننا نعرف أنها مهمة صعبة".

وكان سيرجيو كونسيساو المدير الفني لنادي بورتو البرتغالي، قال أن نادي ليفربول الإنجليزي هو أفضل نادٍ في العالم. 

وأضاف كلوب: "نحن هنا للتأهل إلى الدور المقبل، علينا القتال بقوة، بورتو فازوا بكل مبارياتهم على أرضهم في دوري الأبطال حتى الآن".

وبسؤاله عن التأثير البرازيلي في كرة القدم: "هناك لاعبين برازيليين ذو مستوى عالٍ جداً في جميع أنحاء العالم، لقد قمنا بضم فابينيو وأليسون ليس لأنهم برازيليان ولكن لأنهم لاعبين رائعين حقاً".

وعن طريقة اللعب رد كلوب: "ما سنقوم بفعله غداً، سنراه على أرض الملعب وليس في المؤتمر الصحفي".

وتابع كلوب حديثه عن المباراة: "يعرف لاعبي الفريق أنني أخبرهم الحقيقة عندما أقوم بالتحليل، ليست هناك حاجة لإخبارهم بأن "بورتو جيدين حقًا"، إنهم يعرفون ذلك بالفعل، مباراتهم ضد روما هنا، كان بورتو مسيطرًا علىها".

ورد كلوب عندما تم سؤاله عن الفوز 5-0 على بورتو في الموسم الماضي: "هذا لا يساعد الآن، لم تعجبني المباراة حقًّا في العام الماضي إلى أن تقدمنا 2-0، كانت مباراة مفتوحة تمامًا، هكذا كانت الأمور، لا نتذكر أشياء مثل هذه، نحن نتذكر النتيجة فقط".

وبسؤاله عن رغبته في الفوز بدوري الأبطال أو الدوري الإنجليزي: "مباراة الغد هي لدوري الأبطال ومباراة يوم الأحد للبريميرليج".

وعن حالة جو جوميز مدافع الفريق: "قد لا يكون مستعدًا للبدء، لكنه قد يدخل من مقاعد البدلاء إذا لزم الأمر، مستوى اهزيته البدنية تتحسن و تصبح أفضل وأفضل".

واختتم كلوب حديثه: "من الرائع حقًا أن نكون جميعًا معًا مرة أخرى، الرحلة التي قمنا بها في العامين الماضيين مذهلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن