شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي ، برشلونة ، برشلونه

ميسي سجل هدفين في دي خيا

بدأ يونايتد مباراته في كامب نو بالضغط على برشلونة بعنف، سعى لتسجيل هدف مبكر، لكن محاولة راشفورد ارتطمت في القائم، كل هذا وميسي في الطرف الأخر من الملعب يشاهد، ويتحفز للرد.

ربع ساعة فقط من الدراسة والمتابعة والتحليل احتاجها ليونيل ميسي لاختراق دفاع الضيوف ووقف زحفهم وإخماد لهيب أمالهم، الهدف الأول في الدقيقة 16 نزل بمانشستر يونايتد إلى أرض الواقع.

والواقع في أرض ميسي أن تخسر بأقل عدد من الأهداف، جاء الثاني في الدقيقة 20، ليفكر سولشاير ورجاله بعدها في تجنب هزيمة كارثية تلوح في الأفق.

حاول ميسي على مرمى مانشستر يونايتد 3 مرات، من بينها مرتين مرت بهما الكرة إلى شباك الحارس دي خيا، وكاد أن يصنع هدفاً بتمريرة حاسمة لكنها لم تكتمل.

ميسي قدم التمريرات لزملائه بدقة 85%، فاز بالكرات الثنائية 10 مرات من 15 محاولة مع لاعبي يونايتد، وأرسل عرضيتان، ولعب 6 تمريرات طولية كلها صحيحة.

تفوق كتالوني

شهدت المباراة تفوق كبير لأصحاب الأرض، فكانت نسبة الاستحواذ على الكرة 63% للبلوجرانا مقابل 37% لمانشستر يونايتد، ومرر رفاق ميسي الكرة 802 مرة بنسبة دقة 92%، مقابل 416 تمريرة ليونايتد بنسبة نجاح 87%.

برشلونة سدد 6 كرات على مرمى دي خيا بين القائمين والعارضة، و4 كرات ضلت الطريق، مقابل 3 لليونايتد بين قائمي وعارضة دي خيا، ومثلهم بعيداً عن الهدف، وواحدة في العارضة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات