شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. انتهاء حلم الرباعية.. ميزة للبرسا على ليفربول.. وإحباط رونالدو

جوارديولا، مانشستر سيتي، سيتي

جوارديولا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل

دراما الفار تلغي تأهل السيتي 

تسببت تقنية الفيديو "فار" في إلغاء تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل رحيم سترلينج هدفاً في الدقيقة 94 ألغي بداعي التسلل. 

واحتسب الفيديو أيضاً هدفاً لصالح توتنهام بعد وجود شكوك في لمسة يد على المهاجم يورينتي، وهو الهدف الثالث الذي تأهل به سبيرز. 

صلاح ينضم إلى تايلور سويفت 

انضم محمد صلاح نجم ليفربول إلى قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم إلى جوار المغنية الشهيرى تايلور سويفت. 

صلاح المحبوب من كل المصريين، أصبح ذو تأثيراً كبيراً، ما جعل مجلة "تايم" تضعه على غلافها ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم. 

ذا صن 

كوفاسيتش يقترب من الرحيل 

اقترب لاعب تشيلسي ماتيو كوفاسيتش من الرحيل عن صفوف فريقه الصيف المقبل بعد انتهاء إعارته من ريال مدريد، وعدم حصوله على عرض جديد للتمديد. 

نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي مهتم بخدمات اللاعب الكرواتي البالغ 24 عاماً، ويسعى لضمه الصيف المقبل.

ديلي ستار

انتهاء حلم الرباعية 

انتهى حلم فوز مانشستر سيتي بالرباعية هذا الموسم، بعد وداع دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع توتنهام (4-4) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في ربع النهائي. 

مانشستر سيتي ما زال منافساً على لقب البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن فاز بكأس الرابطة، لتصبح فرصة الثلاثية المحلية متاحة أمام بيب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

اجتماعات فردية بين زيدان ولاعبيه

سيجتمع زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بشكل فردي مع كل عنصر في صفوف ريال مدريد وذلك في إطار خطته من أجل تطوير قائمة الفريق من للظهور بشكل أفضل الموسم المقبل.

وسيكون لزيدان الكلمة الأخيرة فيما يتعلق بعملية تطوير الفريق وصاحب القرار في رحيل أي لاعب أو استقدام لاعب آخر، ولا يمانع المدير الفني رحيل جاريث بيل عن الفريق، فيما سيحاول استمرار كيلور نافاس ورافاييل فاران.

آس

فالفيردي يُقنع زيدان

أصبح فيديركو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد محل اهتمام زيد الدين زيدان المدير الفني للفريق بعدما لعب مع الفريق 4 من أصل 5 مباريات، وشارك لمدة 90 دقيقة في أخر مواجهتين.

وسيكون لدي المدير الفني الفرنسي رغبة شديدة في منح الفرصة لفالفيردي من أجل الظهور بصورة كبيرة ضمن خطته في موسم 2019-2020.

سبورت

ميسي يطارد الهدف الـ600

أصبح أمام ليونيل ميسي قائد برشلونة 3 أهداف فقط من أجل الوصول إلى الهدف رقم 600 في مسيرته مع الفريق في مختلف المنافسات.

واستطاع ليونيل ميسي أن يسجل 597 هدفًا في 679 مباراة لعبها مع برشلونة في مختلف المسابقات.

موندو ديبورتيفو

أفضلية لبرشلونة على ليفربول

سيكون لدى برشلونة أفضلية الحصول على راحة أكثر من ليفربول بسبب إمتلاك الفريق الكتالوني لفرص أكبر من أجل حسم الدوري من نظيره الانجليزي.

ويمتلك برشلونة فارق كبير من النقاط حيث يحتاج إلى 9 نقاط فقط من أجل حسم الدوري، أما ليفربول فيتفوق بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل ولا يمتلك الريدز رفاهية إراحة لاعبيه في مباريات الدوري على عكس الفريق الكتالوني.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

كريستيانو محبط 

تحدثت دولوريس أفييرو، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن مدى حزن وإحباط اللاعب بعد الاقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي. 

وقالت والدته "رونالدو كان حزينًا، كان يرغب في الذهاب إلى نهائي البطولة، لكنه سيكون هناك في الموسم المقبل، وشدد على أنه لا يصنع المعجزات".

توتو سبورت

كونتي ويوفنتوس 

أشارت الصحيفة الى تواصل إدارة يوفنتوس الإيطالي، مع انطونيو كونتي المدير الفني الأسبق للفريق، من أجل تولي المسؤولية الموسم المقبل. 

وقال تقرير بالصحيفة، أن يوفنتوس بعد الإقصاء الأوروبي، بدأ في إجراء محادثات مع كونتي، لجس نبضه.

كالتشيو ميركاتو

يوفنتوس يفقد حارسه لنهاية الموسم 

ماتيا بيرين يبتعد عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي لنهاية الموسم بسبب الإصابة. 

وقال التقرير، أن الحارس سيخضع لعملية جراحية في الكتف، لتثبيت المفصل، وسيغيب على إثرها عن آخر 6 مباريات بالكالتشيو.

الصحافة الألمانية

بيلد

تغيير المدربين

رصدت صحيفة بيلد الألمانية معدل تغيير في المدربين في البوندسليجا، الذي وصل لستة مدربين هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك 3 مدربين آخرين يعرفون أن الموسم الحالي سيكون الأخير بالنسبة لهم.

كيكر

كومان: أنا لست ريبيري

رفض كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ، مقارنته بالنجم الفرنسي فرانك ريبيري، أسطورة الفريق البافاري خلال السنوات العشر الأخيرة.

وقال كومان الذي يلعب مع بايرن منذ عام 2015، في مقابلة مع كيكر، إنه مستقل تماما عن ريبيري، مشيرًا إلى أنه يملك من الصفات التي تجعله يقدم أداءً مميزا مع بايرن.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

نهاية مشوهة

وصفت فرانس فوتبول نتائج باريس سان جيرمان الأخيرة في الدوري الفرنسي، بنهاية موسم ملوث، وذلك تعقيبا على الخسارة أمام نانت بثلاثية مقابل هدفين.

وخسر سان جيرمان الأسبوع الماضي أمام ملاحقه ليل بخماسية، حيث يحتاج باريس لنقطتين فقط منذ 3 أسابيع للتتويج بالدوري، ولكنه لم يستطع تحقيق ذلك بعد.

ليكيب

كشفت أوليفييه جيرود مهاجم تشيلسي، عن عدم رضاه عن الدور الذي يلعبه مع البلوز، حيث يريد لعب دور أكثر أهمية مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقال جيرو: "أنا لست سعيدًا بلعب دور البديل"، وذلك في تصريحات عشية مواجهة سلافيا براج في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

واختتم الفرنسي حديثه: "صدقوني ، أشعر بالإحباط الشديد عندما لا أكون في الميدان ولكني لا أريد إظهار ذلك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات