جميع المباريات

إعلان

تقارير تكشف.. رسالة ميسي لجماهير برشلونة عقب ثلاثية ليفربول

ميسي وكوتينيو

ميسي وكوتينيو

كشفت عدة تقارير أوروبية عن تفسير الرسالة التي وجهها الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جماهير فريقه عقب تسجيل هدفيه في مرمى ليفربول في المباراة التي جمعتهما بدوري أبطال أوروبا.

وأكرم فريق برشلونة ضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ثلاثية البلوجرانا جاءت بتوقيع لويس سواريز الذي سجل أول أهدافه في البطولة هذا الموسم، بينما سجل ليونيل ميسي هدفين الأول جاء من متابعة لكرة سواريز ارتطمت بالقائم تابعها ميسي مسجلًا الهدف الثاني، أما الهدف الثالث للبلوجرانا والثاني لميسي جاء من ركلة ثابتة على بعد 35 ياردة سكنت شباك اليسون بيكر حارس مرمى الريدز.

عقب تسجيل البرغوث الأرجنتيني هدفيه في مرمى ليفربول توجه إلى الجماهير التي كانت حاضرة بملعب كامب نو مشيرًا بيده علامة النفي، وبحسب ما فسرته صحيفة آس الإسبانية فإن ميسي طلب من جماهير برشلونة عدم الهتاف ضد فيليب كوتينيو لاعب الفريق الكتالوني.

اللاعب البرازيلي بدأ المباراة في التشكيل الأساسي، ثم خرج في الدقيقة 60 ليحل سيميدو بدلًا منه، ولم يقدم كوتينيو ما يشفع له خلال المباراة.

صاحب الـ26 عامًا انتقل إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018، شارك مع البلوجرانا هذا الموسم في 33 مباراة بالدوري، 6 بالكاس، 10 بدوري أبطال أوروبا، سجل 11 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين ستقام على ملعب آنفليد يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا

ميسي يتصدر قائمة المرشحين لأفضل لاعب في جولة نصف نهائي الأبطال

ملف الأربعاء.. صلاح لم يرد على ميسي.. والأهلي مارس هوايته

صباحك أوروبي.. معبد ميسي.. أشرف يعود للريال.. وعرض يوفنتوس لإيكاردي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن