شاهد كل المباريات

إعلان

سون محذرًا ليفربول: انتظروني في نهائي الأبطال

سون هيونج

سون لاعب توتنهام

وجه اللاعب الكروي الجنوبي سون هيونج مين نجم فريق توتنهام الإنجليزي رسالة تحذير إلى ليفربول قبل المباراة التي ستجمع كلا الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد توتنهام لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو المقبل على ملعب وندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال تصريحات نقلتها ايفينج ستاندرد قال سون: "أعتقد أن الجميع يحتاج إلى الراحة، نحاول أن نكون جاهزيم قدر الإمكان لتقديم أقصى ما لدينا خلال المباراة".

وأضاف: "أنا شخص إيجابي، أريد التأكد من جاهزيتي، أمامنا ثلاثة أسابيع ، لذلك كل شيء في أيدينا، آمل أن أكون في قمة الاستعداد".

وتابع: "لا أريد التحدث عن الفوز أو الخسارة، هناك وقت طويل للتحضير لهذه المباراة الهامة، الفوز بدوري الأبطال يعني الكثير، لكن الخسارة ستكون مؤلمة لفترة طويلة، نريد فقط أن نستعد بكشل مثالي ثم سنرى ما سيحدث".

سون حصل على لقب افضل لاعب في توتنهام هذا الموسم، بعد مساهمته بـ27 هدفًا رفقة سبيرز (سجل 19 هدفًا وصنع 8).

وتعليقًا على ذلك قال: "إنه أمر رائع وأنا ممتن لكل زملائي، بالنسبة لي ، كل لاعب في الفريق يستحق جائزة لأنهم قاموا بعمل رائع".

جدير بالذكر أن سون كان له دور رئيسي في تأهل توتنهام إلى دور نصف النهائي بعد الإطاحة بمانشستر سيتي في منافسات ربع النهائي حيث سجل 3 أهداف في مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضًا

تقرير.. ليفربول "بطل غير متوج".. الوصافة الأفضل.. والجوائز الفردية لا تكفي

استبعد ميسي ورونالدو.. أجويرو: الأحق بالبالون دور من وصل إلى نهائي الأبطال

مستندات.. عامر حسين غاضبا ليلا كورة: يقدمون كوميديا أمام الكاميرات.. وأتحدى أن ينظموا هذه المباريات

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات