جميع المباريات

إعلان

ماني يتحدث عن.. تتويجه بالحذاء الذهبي.. المنافسة على الدوري و"خبرة" نهائي الأبطال

ماني

ماني

تحدث السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي، إلى جانب الإشادة بمانشستر سيتي بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ماني تقاسم جائزة الحذاء الذهبي مع زميله في الفريق محمد صلاح، والجابوني بيير -ايميرك اوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي، حيث سجل كل منهما 22 هدفًا.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال ماني: "أنا سعيد جدًا للفوز بالحذاء الذهبي، أحاول دائمًا تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف من أجل الفريق، بالنسبة لي ، هذا هو أهم شيء مساعدة الفريق".

وأضاف: "لم نكن محظوظين بعض الشيء لأننا أردنا الفوز بالدوري، لقد كان هذا هدفنا، ولكن تلك هي كرة القدم، لقد حاولنا".

وتابع: "مانشستر سيتي حقق أداءً جيدًا وبالتأكيد يستحق اللقب، علينا أن نقدم لهم التهاني والآن نتطلع إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، إنه هدف كبير لنا هذا الموسم ، وآمل أن نتمكن من القيام بذلك".

وواصل: "لم أفكر مطلقًا في الفوز بشيء مثل الحذاء الذهبي، كنت أفكر في الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، بالتأكيد يسعدني الفوز بجائزة الحذاء الذهبي وأتطلع إلى تسجيل أهداف أكثر في المواسم القليلة المقبلة".

وعن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا قال ماني: "لدينا بعض الخبرة في هذا الموضوع، كنا هناك العام الماضي ولسوء الحظ لم نفز، سيكون جيدًا بالنسبة لنا إذا تمكنا من الفوز".

وأتم السنغالي تصريحاته قائلًا: "لدينا خبرة كبيرة ولعبنا في كل المنافسات، نحن نريد الفوز باللقب، الكل يعرف لسنا هنا للتفكير في الأمر مرتين، بل سنذهب إلى هناك فقط لمحاولة الفوز بالبطولة".

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه توتنهام في الأول من يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

اقرأ أيضًا

في مثل هذا اليوم.. أول نهائي إنجليزي.. عندما فاز رونالدو بأول بطولة دوري أبطال

صالح جمعة عن قائمة المنتخب: فين عبد الله؟

يلا كورة يكشف.. حجازي لم يوقع للأهلي ولا ينوي العودة لمصر حاليًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن