جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. ريال مدريد يرد على ادعاءات بوكيتينو بشأن نهائي دوري الأبطال

بوكيتينو

بوكيتينو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا للرد على ادعاءات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، بشأن رفض النادي الملكي مبيت السبيرز في المدينة الرياضية بإسبانيا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بوكيتينو صرح أمس الخميس أنه تم رفض مبيت فريقه في المدينة الرياضية الخاصة بريال مدريد، الذي يقوده الفرنسي زيدان الدين زيدان، من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، نفسه.

ومن المقرر أن يلتقي توتنهام مع منافسه ليفربول الإنجليزي يوم 1 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد.

وجاء نص بيان ريال مدريد كالتالي:

يعرب نادي ريال مدريد لكرة القدم عن تفاجئه بتصريحات مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، حول طلب مزعوم قُدم لنادينا يتعلق بالسماح لفريقه بالإقامة في سيوداد ريال مدريد بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا.

يريد ريال مدريد توضيح أن ذلك عارٍ تماماً من الصحة، وأن النادي لم يتلقَ أي طلب من ذلك النوع. لطالما أظهر نادي ريال مدريد استعداده الكامل لتلبية جميع طلبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الاتحاد الاسباني لكرة القدم، نادي أتلتيكو مدريد، ليفربول وتوتنهام.

جميع الطلبات المقدمة إلى ريال مدريد كانت تتعلق فقط وبشكل حصري باستخدام ملاعب التدريب في سيوداد ريال مدريد وغرف تبديل الملابس فيها. وقد تم منح جميع تلك التراخيص.

وبناءً على ذلك، سيتدرب ليفربول في منشآتنا يوم السبت، 1 يونيو، صباحاً، فيما سيتدرب توتنهام يومي الخميس، 30 مايو، والجمعة، 31 مايو.

يؤكد ريال مدريد من جهة أخرى، أن مقر إقامة الفرق المتأهلة لنهائي دوري أبطال أوروبا يتم تخصيصها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وفق معايير التنظيم والأمن، ولم يتقدم الاتحاد، على الاطلاق، بطلب توفير إقامة الفرق في مرافق سيوداد ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن