جميع المباريات

إعلان

"شبه مستحيل".. وكيل كوتينيو ينفي نيته في الانضمام لمنافس ليفربول

كوتينيو

كوتينيو

أكد كيا جورابشيان وكيل أعمال البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني أن موكله من الصعب انتقاله إلى أحد الأندية المنافسة لليفربول في الدوري الإنجليزي.

وربطت بعض التقارير رحيل كوتينيو عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أو العودة إلى صفوف ليفربول دون تأكيدات واضحة من جانب بشأن المفاوضات.

تحدث وكيل خط الوسط مؤخرًا عن موكله، واستبعد اقترابه من التوقيع على عقود انضمامه إلى مانشستر يونايتد بسبب العلاقة الجماهيرية غير الجيدة بين الناديين.

وقال جورابيتشيان لـ talkSPORT "مانشستر يونايتد نادٍ كبير، ولديه لاعبين لهم كل الاحترام والتقدير، لكن فيما يتعلق بفيليب سيكون من الصعب للغاية انتقاله إلى أولد ترافورد.. إنه "شبه مستحيل".

وأضاف: "سيكون من الصعب بالنسبة لفيليب أن يلعب مع أي من منافسي ليفربول، لقد قضى سنوات رائعة مع الريدز، سيكون من الصعب عليه الذهاب لمنافسه، سيصعب عليه اللعب مع نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز".

جدير بالذكر أن كوتينيو يعيش فترة غير مستقرة داخل صفوف برشلونة، فمنذ انضمامه إلى ملعب كامب نو في الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018 قادمًا من ليفربول الإنجليزي لم يقدم المستويات المأمولة بالقميص الكتالوني.

اقرأ أيضًا

مدرب باريس: نيمار سيشارك في التدريبات كما لو كان سيستمر معنا

تقرير.. كنوز بيراميدز.. صراع مرتقب بين الأهلي والزمالك.. و7 راحلين في الانتظار

تريزيجيه يقترب.. جناح فياريال يرفض الانتقال إلى أستون فيلا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن