جميع المباريات

إعلان

روبيرتسون: مباراة يونايتد "تاريخية".. وأتطلع لتحقيق الفوز في أولد ترافورد

روبيرتسون

آندرو روبيرتسون

قال آندرو روبيرتسون لاعب ليفربول الإنجليزي إن مباراة الريدز المقبلة أمام مانشستر يونايتد تعد "تاريخية"، كما لفت إلى أنه يتطلع لتحقيق الفوز في أولد ترافورد.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل على لمعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال روبيرتسون: "السبب الذي يجعل المباراة مميزة هو أنها تاريخية، كانت هناك معارك كبيرة بين الفريقين على مر السنين".

وأضاف: "إنها حقًا أجواء مختلفة عندما تلعب ضدهم (مانشستر يونايتد) مباراة نتطلع إليها دائمًا، لديهم ملعب تاريخي، على الرغم أنني أفضل أنفيلد الذي يتمتع بأجواء جيد أيضًا".

وتابع: "منذ أن كنت لاعباً في ليفربول، لم نتمكن من الحصول على الفوز في أولد ترافورد، لذلك نأمل أن يتغير هذا يوم الأحد".

وواصل: "أنا متأكد من أنهم سيقدمون مباراة مختلفة عن الأداء السابق، إنهم يريدون بدء موسمهم أمامنا ولن يكون هناك وقت أفضل للقيام بذلك".

وأتم :"الجميع يركزون بشدة على ما نحاول فعله هذا الموسم، ليس لدينا وقت للحديث عما قدمناه مع منتخباتنا الوطنية، كفريق واحد نحن متحمسون للغاية لتحقيق النجاح".

جدير بالذكر أن ليفربول يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، أما مانشستر يونايتد فيتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن